وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت شركة “ورنر برزر الترفيهية” (Warner brothers Themed Entertainment) عن تعاونها مع شركة “سوبر فلاي اكس” (Superfly X) لإقامة المعرض التفاعلي الجديد بعنوان “هاري بوتر: تجربة السحر” (Harry Potter: Magic at Play)، وذلك ضمن مركز “ووتر تاور بليس” (Water Tower Place) في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم. ويستمر المعرض حتى شهر مايو/ أيار 2023. وسيشغل المعرض مساحة 30 ألف قدم مربع موزعة على 3 طوابق، وسيقدم مجموعة من الأقسام التفاعلية المناسبة للأطفال، بما في ذلك الألعاب والأنشطة والأنشطة الترفيهية الثابتة وغيرها من الاذات الطابع الخاص لاستكشافه

اقرأ أيضاً: أجمل مزارع الخزامى في شيكاغو

وما زالت محتويات المعرض والتفاصيل حوله قليلة، إلا أن المعجبون سيتعرفون على بعض الأسماء الرئيسية بالطبع، حيث سيبدأ المعرض في منزل آل “دورسلي” في شارع “برايفت درايف” قبل أن ينتقل المعرض إلى مدرسة “هوغوورتس” لتعليم السحر، حيث سيتمكن الزوار من حضور بعض الفصول التفاعلية مثل فصل “الوصفات السحرية” وفصل “الدفاع ضد فنون السحر الأسود”، إلى جانب حضور جولات تدريبية لرياضة “كويدتش” الشهيرة، ثم زيارة بعض المواقع الشهيرة كالغابة المحرمة وغيرها العديد من الأماكن التي لطالما عشقناها وتمنينا زيارتها. 

يمكن للزوار أيضاً زيارة متجر الهدايا، حيث تباع مختلف السلع والأطعمة والمشروبات التي قرأنا وشاهدناها في السلسة الشهيرة مثل “بيرة الزبدة” (Butterbeer). وبدأ بيع التذاكر مع بداية شهر أغسطس/ آب، وبدأت تكلفة التذاكر من 37.50 دولاراً للبالغين و29.50 دولاراً للأطفال من سن 9 سنوات وما دون.

ويمكنكم حجز تذاكركم من خلال الرابط التالي: 

https://feverup.com/m/116913

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/an-immersive-harry-potter-exhibit-will-debut-in-chicago-072722