اجلب معك بطانية لتجربة فريدة من تجارب العشاء الخارجي.

أصبحت درجات الحرارة في شيكاغو أكثر برودة بشكل ملحوظ مؤخراً، كما تستعد المطاعم والبارات المحلية لموسم شتاء قاسٍ بالفعل في الغرب الأوسط، وفي خضم جائحة عالمية، يتصارع أصحاب المطاعم كذلك مع انخفاض السعة الداخلية وإرشادات صارمة للحفاظ على سلامة الزوار.

قرية من الأكواخ الشتوية في حي «ويست لووب» مع استعداد المطاعم لفصل الشتاء
قرية من الأكواخ الشتوية في حي «ويست لووب» مع استعداد المطاعم لفصل الشتاء

مع قيام مسؤولي المدينة بتشجيع المطاعم والبارات على تمديد تقديم خدمات تناول الطعام في الهواء الطلق حتى أشهر الشتاء، ظهرت قرية الأكواخ الصخرية والبيوت الزجاجية في حي «ويست لوب». إنها شراكة بين الجمعية المركزية الغربية وجمعية مطاعم إلينوي لتقديم “حل لتناول الطعام في الهواء الطلق في مطاعم شيكاغو يتيح للزوار تناول طعامهم معاً بأمان”، وذلك فقاً لبيان صحفي.

قرية من الأكواخ الشتوية في حي «ويست لووب» مع استعداد المطاعم لفصل الشتاء

فتحت المنطقة الخارجية أبوابها للجمهور يوم الجمعة 16 أكتوبر، وتشمل المطاعم المفضلة في سوق فولتون، مثل Beatrix، و The Publican، و Kuma’s Corner، و Duck Duck Goat، و Gus’s World Famous Chicken.

تحيط بالهياكل البلاستيكية المؤقتة لوحة طبشورية على الشارع نابضة بالحياة صممها الفنان شيبرد فيري في استوديو وَن في لوس أنجلوس.

إقرأ أيضاً: مجموعة من المطاعم التي فتحت ابوابها لتقديم الوجبات في الخارج

هل أنت مستعد لحجز كوخ اسكيمو أو بيت زجاجي في المساء؟ ستحتاج إلى إجراء حجز من خلال المطعم الذي ترغب في تناول العشاء فيه — لذا تأكد من الاتصال مسبقاً، واحزم بطانيتك وانطلق!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *