Search
Close this search box.

“كابانا كلاب” يعود بأجواء البحر الأبيض المتوسط

أعلن الفندق الشهير “ذا روبي” (The Robey) عن افتتاح  روفتوب بار “كابانا كلاب” (Cabana Club)، في الطابق السادس من مبنى “كويوتي” (Coyote Building)، على السطح بشكل جديد وقائمة طعام وشراب مبتكرة بمناسبة يوم “سينكو دي مايو” والذي صادف الـ5 من مايو الفائت. 

ويعود “كابانا كلاب” بتجربة فريدة مستوحاة من أجواء البحر الأبيض المتوسط لهذا العام، حيث تحول البار إلى ناد نهاري شبه خاص يُتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطعام اللذيذ.

قائمة طعام مُبتكرة تُعزز تجربة البحر الأبيض المتوسط

وأبدع الشيف “مايكل إليوت” (Michael Elliot)، الشيف الأول في الفندق، في تصميم قائمة طعام جديدة تُقدم أطباقًا مُبتكرة مستوحاة من أطباق مطبخ البحر الأبيض المتوسط. وتشمل القائمة مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة، مثل أطباق الجمبري المشوي مع الثوم الغني، إضافة إلى أطباق أكثر دسمًا مثل كفتة لحم مع سلطة البصل والخيار. ومن الطبيعي أن تشتمل القائمة على العديد من السلطات والمكونات الخضراء التي يشتهر بها المطبخ المتوسطي إلى جانب الأطباق اليونانية والعربية التقليدية. 

وبالطبع لا تكتمل التجربة دون قائمة المشروبات المميزة بأجوائها المُنعشة، حيث تشمل القائمة مشروبات أساسية مثل كوكتيل “ابيرول سبرايتز” (Aperol Spritzes) الإيطالي إلى جانب مجموعة متنوعة من الكوكتيلات المُبتكرة مثل شراب “بومغرانت كوزمز” (Pomegranate Cosmos) بالرمان وشرائح الليمون و”ميدتيررانيان مولز” (Mediterranean Mules).

كما يقدم “كابانا كلاب” برنامجين جديدين لتعزيز تجربة رواد النادي، حيث ستسنح الفرصة للزوار بتجربة السهرات الليلية الساحرة في مدن البحر المتوسط من خلال الحفلات الموسيقية النابضة بالحياة وذلك بالتعاون مع الموسيقيين المحليين. إضافة إلى أيام الأحد المخصصة للإسترخاء والاستمتاع بحمام الشمس مع مشروبات مخصصة المناسب لعويض نقص السوائل بعد التعرض لشمس الصيف الحارة

بطاقات الدخول اليومية

تتوفر بطاقات الدخول اليومية لـ “كابانا كلاب” مقابل 15 دولارًا من الاثنين إلى الخميس و30 دولارًا من الجمعة إلى الأحد. تسمح كل بطاقة لحاملها بالدخول إلى المسبح والبار الداخلي. إضافة إلى ذلك، يقدم للضيوف عند الوصول شراب مجاني وبعض المثلجات إلى جانب بوفيه مفتوح من المقبلات الخفيفة.

أوقات العمل

يبدأ “كابانا كلاب” في استقبال الزوار من الساعة 11 صباحاً وحتى 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 11 صباحًا إلى 11 مساءً يومي الجمعة والسبت.