إن الحصول على لقاح فيروس كورونا الخاص بك أمر رائع بالفعل. أما أن تُكافأ بالدونات بعد تلقيه؟ أمرٌ أفضل. «كريسبي كريم» (Krispy Kreme) هي أول سلسلة مطاعم وطنية للوجبات السريعة (وربما ليست الأخيرة) تقدم هدية مجانية لأولئك الذين تم تطعيمهم. ما عليك سوى إظهار بطاقة التطعيم الخاصة بك في أي فرع من فروع كريسبي كريم في جميع أنحاء الولايات المتحدة للحصول على دونات أصلية مصقولة مجانية بدون أية أسئلة العرض سارٍ “في أي وقت، في أي يوم، حتى كل يوم خلال الفترة المتبقية من عام 2021.”

يقول رئيس العلامة التجارية: “نريد جميعاً أن نتخلص من وباء كورونا في أسرع وقت ممكن، ونريد دعم الجميع للقيام بدورهم لجعل البلد آمناً من خلال التطعيم بمجرد أن يتوفر لهم اللقاح”.

علاوةً على تقديم الحلويات المجانية، تقدم كريسبي كريم لموظفيها ما يصل إلى أربع ساعات من الإجازة المدفوعة للحصول على التطعيم، وهي فائدة منطقية يجب على عمالقة الوجبات السريعة الأخرى تطبيقها.

اقرأ أيضاً: دليلك الشامل للحصول على لقاح فيروس كورونا في شيكاغو

هل مازلت تنتظر دورك للحصول على اللقاح؟ أنت لست مُستثنىً، إذ يمكنك المرور بجوار كريسبي كريم في أيام الإثنين الاثنين من 29 مارس حتى 24 مايو للحصول على دونات أصلية زجاجية مجانية وقهوة متوسطة – لا داعي للشراء. وهذه تسع وجبات إفطار مجانية إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *