Search
Close this search box.

لا تفوت أجمل مناظر الخريف في شيكاغو

لا تفوت أجمل مناظر الخريف في شيكاغو

تشتهر شيكاغو بجمالها الطبيعي، وخاصةً في فصل الخريف عندما تتحول الأشجار إلى ألوان زاهية، وتتحول معها المدينة إلى لوحة فنية رائعة. يمكنك القيام بنزهة في الحديقة أو التنزه في الغابة أو ركوب الدراجة عبر المسارات الجبلية. يمكنك أيضًا زيارة أحد المتنزهات أو المتاحف العديدة في المدينة.

وإليك عددًا من الاقتراحات لأفضل أماكن شيكاغو حيث يمكنك تمضية وقتًا مميزًا متأملًا جمال الخريف.

غابة “لاباغ” (LaBagh Woods)

تقع هذه المحمية على ضفاف الفرع الشمالي لنهر شيكاغو، وتضم أكثر من 35 ميلًا من المسارات التي يمكن للزوار استخدامها للتنزه بين بحر من أشجار البلوط والقيقب والحور. يمكنك أن تقوم بنزهة طويلة خلال فترة بعد الظهر والاستمتاع بألوان الموسم، أو تناول بعض الطعام أثناء التوجه إلى إحدى مناطق التنزه العديدة في “غابة لاباغ”. 

منتزه “غارفيلد” للبيوت الزجاجية (Garfield Park Conservatory)

في داخل البيوت الزجاجية تنمو النباتات الاستوائية والنباتات النضرة والسراخس، بينما تتحول الأراضي الخارجية المترامية إلى ألوان الخريف الجميلة. خلف هذا المكان الرائع يمكنك الاستمتاع بالأشجار ذات الألوان النارية والتي يحيط العديد منها ببحيرات هادئة، حيث يمكنك التجول أثناء النظر إلى الأوراق اللامعة.

اقرأ أيضاً: أجمل الأماكن الطبيعية لمشاهدة الخريف في شيكاغو

حديقة “لوري” (Lurie Garden)

هل تريد مشاهدة ألوان الخريف في وقت مبكر من الموسم؟ تتحول هنا هذه المناظر الطبيعية إلى براري بألوان الخريف في شهر سبتمبر.و قبل مغادرتك احرص على التقاط صورة من جسر المشاة، حيث يمكنك رؤية طبقات مليئة بالحياة من أوراق الشجر تتناغم مع أفق المدينة.

منتزه “جاكسون” (Jackson Park)

يُعرف منتزه “جاكسون” بأنها موقع “معرض كولومبيان العالمي” (World’s Columbian Exposition) لعام 1893. واليوم، تعد الحديقة -التي تبلغ مساحتها حوالي 600 فدان- بمثابة أرض العجائب إذا كنت تبحث عن مساحة للتنزه. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأوراق الخريف، فإن جزيرة “ووديد” (Wooded Island) في الحديقة هي مكان رائع للبدء.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/fall-foliage-in-chicago-where-to-see-fall-colors-around-the-city