هل سئمت من تحديث موقع «Zocdoc» على أمل الحصول على موعد لقاح كورونا؟ الآن لدى سكان شيكاغو خيار آخر للحصول على الجرعة؛ إذ تم فتح جميع مواقع التطعيم الجماعي الخمسة في شيكاغو، بما في ذلك «يونايتد سنتر»، لعدد محدد من المواعيد اليومية.

تنسب الدكتورة أليسون أروادي، مفوضة إدارة الصحة العامة في شيكاغو، الفضل في زيادة إمدادات اللقاح إلى التطوير الجديد، والذي يهدف إلى خدمة سكان شيكاغو الذين لم يتمكنوا من الحصول بسهولة على موعد عبر الإنترنت أو باستخدام الخط الساخن للمدينة.

ومع ذلك، هذا لا يمنع من مواصلة جهودك قليلاً في محاولة الحصول على موعد عبر الإنترنت. إذ لم ينشر المسؤولون معلومات حول عدد الجرعات التي ستكون متاحة يومياً، مما يترك احتمالية وجود طوابير طويلة ودرجة معينة من عدم اليقين بشأن ما إذا كنت ستحصل بالفعل على جرعة عند الحضور، وهذا يعني تأمين موعد قبل الوقت لا يزال هو الرهان الأكثر أماناً.

اقرأ أيضاً: أخبر العالم أنك تلقيت التطعيم عبر هذه الأزرار المصنوعة في شيكاغو

وقالت أروادي إن المدينة ستواصل تقييم عدد الجرعات المخصصة للتوزيع الفوري بناءً على العرض والطلب في الأسابيع المقبلة. في النهاية، على الرغم من ذلك، فإن الهدف هو أن يتمكن الناس من الدخول والحصول على لقاح فيروس كورونا بسهولة، كما قد يحصلون على جرعة من الأنفلونزا الموسمية.

فيما يلي قائمة كاملة بمواقع التطعيم الجماعي بالمدينة:

كنيسة الإيمان الرسولي، 3823 جنوب شارع إنديانا

كلية ريتشارد جيه دالي، 7500 جنوب طريق بولاسكي

جامعة ولاية شيكاغو، 9501 جنوب شارع كينج

يونايتد سنتر، 1724 غريب ماديسون

مركز مؤتمرات الخطوط الجوية الأمريكية في طريق «غالاجر» بجوار ملعب «ريغلي فيلد»، 1119 غرب شارع ويفلاند

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *