Search
Close this search box.

لوحة ظلال عيون جديدة مستوحاة من قائمة «Chipotle»

لوحة ظلال عيون جديدة مستوحاة من قائمة «Chipotle»

يلتقي الجمال بالبوريتو بتعاونٍ غير متوقع بين شركتي «e.l.f.» لمستحضرات التجميل و «Chipotle». إذ تعاونت العلامتان التجاريتان الضخمتان لإطلاق مجموعة مكياج محدودة الإصدار في 10 مارس. يتضمن الإطلاق لوحة ظلال عيون مستوحاة من خط التجميع في «Chipotle»، وملمع شفاه بلون السالسا، وإسفنجة وجه على شكل أفوكادو، و علبة مكياج تشبه كيس رقائق.

لكن نجمة العرض هي لوحة ظلال العيون بلا شك، والتي تضم 12 لوناً لامعاً وغير لامع، تم تصميمها لتتناسب مع المكونات مثل الأرز الأبيض، وفاصوليا البينتو، والصلصا الساخنة، وصلصة الذرة، والخس. كما تتضمن اللوحة التي تبلغ قيمتها 16 دولاراً قسيمة مجانية لرقائق الجاك في «Chipotle» بطبيعة الحال.

قال كبير مسؤولي التسويق في شركة «e.l.f.» كوري ماركيسوتو في بيان صحفي: “لا يوجد شيء ألذ وأجمل من مزيج البوريتو والماكياج! ولقد أعجبنا بـ«Chipotle» منذ فترة طويلة ويسعدنا أن نجتمع معاً للقيام بأشياء لم يفعلها أي منا من قبل. نتشارك نفس الروح، وكلانا ملتزم بتقديم أفضل المكونات لعملائنا بأسعار استثنائية.”

اقرأ ايضاً: أفضل المقاهي في شيكاغو

المجموعة اللذيذة متاحة للشراء عبر مواقع الشركتين للبيع (e.l.f. Cosmetics and Chipotle’s). كما أن لدى الزوجين مفاجأة أخيرة في جعبتهما؛ حيث سيتم تقديم طبقاً رئيسياً نباتياً مستوحى من ملكات السحب «Trixie Mattel» و «Kim Chi» لدعم أنماط الحياة القائمة على النباتات والمنتجات ذات المصادر المسؤولة. إذ يتضمن الوعاء أرزاً أبيض وفاصوليا بينتو وصلصة الفلفل الحار والذرة وصلصة توماتيلو وصلصة الجاك والخس وجانب من رقائق البطاطس. كما يباع ملمع الشفاه «Salsa» بشكل منفصل.

المصدر