يخطط الفريق وراء قاعة «Revival Food» للاستيلاء على أحد معالم وسط مدينة شيكاغو. بفضل عقد الإيجار الموقع من قبل فريدمان وبلو ستار، استحوذت شركة الضيافة في شيكاغو 16 بوصة في المركز على معبد المدينة الذي يبلغ عمره 109 أعوام مع خطط لإنشاء قائمة دوارة لأكشاك الطعام والمحلات التجارية.

تسمى هذه العملية بـ«Holocene Chicago» وعلى الرغم من أنها لم يتم وصفها كمفهوم دائم، يأمل المالكون في أن تكتسب الشعبية المرجوّة منها.

من المقرر الافتتاح في الخريف. المبنى الذي تبلغ مساحته 135000 قدم مربع هو بقايا بناء مع سقف متهالك شبيه لسقف مشهور في أوهايو. في «Holocene»، سيمكن للعملاء احتساء القهوة أثناء محاضرة كتاب، أو تذوق التكيلا، أو استكشاف عرض طبخ صحي من أحد المؤثرين في مجال التغذية.

يوضح المتحدث الرسمي أن هذه ليست قاعة طعام، هذا مشروع يهيمن عليه البيع بالتجزئة. كما من السهل إيجاد أوجه تشابه مع «Revival»، التي وصفت بأنها حاضنة للطهاة عديمي الخبرة المهتمين بفتح مطعم خاص بهم. 

لكن أثناء الوباء، غادر معظم المستأجرين من Revival. وتطور المكان مرة أخرى مع إغلاق المكاتب؛ فقد أصبح المقر الرئيسي لبنك أمريكا في شيكاغو. كما جلبت القاعة مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، وأصبحت أيضاً مركزاً لأوامر التسليم.

يعد نموذج التسوق أثناء الشرب شيئاً رائداً وواعد من قبل أصحاب المهنة. ونجاح في قاعة «Revival Food» أظهر رغبة في دمج المطاعم والبيع بالتجزئة بما يتجاوز مفهوم قاعة الطعام في المركز التجاري.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *