دعونا نعترف أننا جميعاً نحتاج إلى الوجبات الخفيفة لنبقي على تركيزنا. سواءً كانت قطعة من الشوكولا لرفع درجة تركيزنا أم بعض رقائق البطاطس لتقينا منهمكين لبضعة ساعاتٍ أخرى، تتدرج الوجبات الخفيفة التي نتناولها أثناء الدراسة من الحلو إلى المالح، كما أن معظمها لا يعتبر صحياً. لكننا نستحق أن نغش على نظامنا الغذائي بين الحين والآخر.

خريطة تسلط الضوء على الوجبات الخفيفة التي يفضل تناولها الأمريكيون في كل ولاية أثناء الدراسة.
خريطة تسلط الضوء على الوجبات الخفيفة التي يفضل تناولها الأمريكيون في كل ولاية أثناء الدراسة.

هل تختلف تلك الوجبات التي نكافئ أنفسنا فيها باختلاف مناطق سكننا؟ يبدوا أن الأمر كذلك. على الأقل استناداً إلى التصويت الذي صدر من قبل موقع Shaw Academy التعليمي. حيث قامت الشركة باستفتاء أربعة آلاف مواطن أمريكي حول الوجبات الخفيفة التي يتناولونها أثناء الدراسة أو التركيز في مهمة ما.

أظهرت النتائج الواضحة في الخريطة أعلاه ولعاً بشوكولا سنيكرز على طول البلاد. حيث تبين أن لوح الشوكولا اللذيذ ذاك هو المفضل في سبعة وعشرين ولاية. كما احتلت أوريو المرتبة الثانية بتفضيلها في ثمانية عشرة ولاية منها كاليفورنيا ونيويورك وتكساس وفيرمونت وإلينوي. وبشكل مثير للاهتمام، تعادلت تلك الوجبتان في المركز الأول في كل من ولايات ألاسكا وماين وميشيغان ونيوجيرسي.

عبر الناس في أركانساس وويسكونسن عن تفضيلهم للفشار كوجبة خفيفة أثناء الدراسة، كما تقاسم الفشار المرتبة الأولى مع سنيكرز في ولاية نيومكسيكو. اعتلت رقائق البطاطس القائمة في كل من بينسلفينيا وواشنطن فيما حدد سكان وايومنغ رقائق شيبس دوريتوس كطعام منتصف اليوم المفضل لديهم.

علينا القول أنّنا نتفق بشدة مع الاختيارات. وكما يبدو، فإننا نتعامل مع توقاً شديداً لمنتجات الشوكولا.

المصدر: https://www.timeout.com/usa/news/this-map-highlights-what-americans-in-each-state-like-to-snack-on-while-studying-083120

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *