Search
Close this search box.

مستشفيان في شيكاغو ضمن قائمة أفضل مستشفيات العام

مستشفيان في شيكاغو ضمن قائمة أفضل مستشفيات العام

أعلنت مجلة “يو إس نيوز آند وورد ريبورت” (U.S. News & World Report) عن قائمة  “أفضل المستشفيات” السنوية، وتقيم المجلة في تصنيفها حوالي 5000 مستشفى في أكثر من 30 تخصصًا طبيًا وجراحيًا من خلال تحليل الملايين من زيارات المستشفيات والقبولات. 

وأعلنت المجلة على موقعها الإلكتروني عن تواجد 22 مستشفى في قائمة الشرف الوطنية لمساهمتها في إظهار تنوع استثنائي عبر التميز في التخصصات السريرية.

ونالت كل من مستشفى “نورث وسترن ميموريال” (North Western Memorial) ومركز “راش الطبي الجامعي” (Rush University Medical Center) في شيكاغو ضمن القائمة.

اقرأ أيضاً: القمر الأزرق يزين سماء شيكاغو

في السنوات الماضية، كانت المجلة تصنف المستشفيات الرائدة في قائمة الشرف على أساس نظام النقاط. ومع ذلك، أعلنت المجلة في يوليو/حزيران الماضي عن إلغاء التصنيف الترتيبي هذا العام، حيث قالت إدارة المجلة إن التصنيف السابق يحجب حقيقة أن جميع المستشفيات في قائمة الشرف تحقق أعلى معايير الرعاية في البلاد.

وأعلنت المجلة في نفس الشهر عن عدد من التحسينات على منهجية التصنيف، بما في ذلك إدخال نتائج العيادات الخارجية في تصنيفات التخصصات الرئيسية، وتوسيع إدراج بيانات العيادات الخارجية الأخرى والتركيز على مقاييس الجودة الموضوعية.

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/best-hospitals-us-news-world-report-northwestern-memorial-hospital-rush-university-medical-center/3197999/