هناك العديد من الطرق لتناول الطعام بشكل جيد في عيد الحب هذا العام – خاصة الآن بعد أن أصبح تناول الطعام في الداخل مسموحاً به في شيكاغو. ولكن إذا كنت تفضل البقاء في المنزل، فلا يزال لديك خيارات. تقدم بعض أفضل المطاعم في شيكاغو باقات وجبات سريعة وطلبات توصيل رائعة لتناول وجبة رومانسية في المنزل. حتى أن القليل منهم يزجّون بزجاجة من الشمبانيا لجعل الأمسية تبدو احتفالية إضافية.

ألق نظرة على بعض قوائم الطعام المفضلة لدينا في جميع أنحاء المدينة التي لديها قوائم وجبات سريعة أكثر رومانسية للاختيار من بينها.

Virtue

عشاء عيد الحب لشخصين (150 دولار – 200 دولار) من المطعم الكائن في هايد بارك للشيف «إريك ويليامز»؛ يتضمن زجاجة نبيذ من الوردة الفاسدة لضبط الحالة المزاجية. يمكن للأزواج اختيار مغامرتهم الخاصة مع مقبلات من المحار المحمص أو بنجر السكر المخلل والمقبلات مثل سمك السلمون المقبل بالخردل والعسل ولحم البقر. وفر مساحة للحلوى: تشيز كيك ماسكاربوني لشخصين وشوكولاتة الكمأ.

للطلب.

Avli Taverna

تناول الطعام بمفردك؟ يقدم المطعم الكائن لينكولن بارك هذا علب وجبات فردية (34 دولاراً – 40 دولاراً) والتي تشمل اختيارك للمبتدئين: هناك شريحة لحم وباذنجان محشو وكتف لحم ضأن وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال “كوكتيل الغرام” إلى الشخص الذي تفتقده أكثر من غيره – يصل مع قارورة من الخمر والكمأ المنزلي وبطاقة معايدة.

للطلب.

Ever

Ever
Ever

إذا كنت على استعداد للتفاخر، فإن الشيف «كورتيس دافي» لديه قائمتان جاهزتان تفيضان بالأطعمة الفاخرة. تأتي كلتا الحزمتين مع الكافيار، ودورة السلطعون المميزة للشيف، والكمأة تاجلياتيل، وتارت الشوكولاتة وزجاجة من الشمبانيا. إليك ما يميزهم: حزمة الروبي (395 دولاراً) تأتي مع أضلاع قصيرة وخضروات، في حين أن الحزمة الماسية (595 دولاراً) ترقي إلى واغيو وكمأة أونصة واحدة.

للطلب.

Frontier

لا شيء يقول الرومانسية مثل الأمواج الصغيرة والعشب. تشمل وليمة فرونتير الممتعة (90 دولاراً) لحم بقر طري مدخن وذيل جراد البحر، تقدم مع بطاطس الكمأة أو جراتان، براعم بروكسل والمعجنات من «Brown Sugar Bakery». اجعلها مليئة بالنبيذ بزجاجة نبيذ أو شمبانيا مقابل 40 دولاراً.

للطلب.

Geja’s Cafe

Geja’s Cafe
Geja’s Cafe

استرخِ بجوار النار وأنت تأكل الفوندو مع طقم الكابوب (40 إلى 50 دولاراً) من المطعم الشهير الكائن في لينكولن بارك. تحتوي كل حزمة على اختيارك من الكابوبس وعدة جوانب و فوندو شوكولاتة للحلوى. كما أن جولة من مشروب «مانهاتن» (25 دولار) تجعلك تشرب كأساً مثالياً.

للطلب.

Sfera Sicilian Street Food

يقدم المطعم الوافد الجديد من «Avondale Sfera» عشاءاً مناسباً للميزانية لشخصين (59.90 دولاراً) يتضمن بوليتي وسلطة وأرانسيني وسكشيا كانولي وقاعدة كوكتيل – أي كل ما تحتاجه لقضاء ليلة مريحة.

للطلب.

اقرأ أيضاً: روزنامة فعاليات شهر شباط في شيكاغو

mfk.

أحضر إلى المنزل عشاءاً من خمسة أطباق (70 دولاراً للشخص الواحد) من هذا المطعم الرائع الواقع في ليك فيو. اختيارك من المقبلات يقدم مع سوزوكي كرودو، روبيان مسلوق، بروكلي بالزبدة البني، ووعاء كريم تارت بالشوكولاتة مع فراولة متبلة. كما تتوفر الكوكتيلات الكلاسيكية وزجاجات الشمبانيا مقابل رسوم إضافية.

للطلب.

Flat & Point

Flat & Point
Flat & Point

ستجعلك الوجبة الجاهزة للتسخين المكونة من أربعة أطباق (100 دولار) تبدو وكأنها نجمة في يوم عيد الحب – خاصةً عند تناول طبق كاسوليت لحم الخنزير المدخن الرائع. تم تدعيم القائمة بكوكتيل الروبيان وسلطة البنجر ولحم الخنزير المقدد وميزالونا جبن الماعز والكوكيز بالشوكولاتة. أضف إليها أزواجاً من النبيذ مثل جولة من تيكيلا نيجرونيس (30 دولاراً) أو ثلاث عبوات من النبيذ (48 دولاراً).

للطلب.

Andros Taverna

يجعل المطعم الجديد الكائن في لوغان سكوير يوم عيد الحب علاقة على مدار 24 ساعة مع صناديق مخبوزات متنوعة لتناول الإفطار (45 دولاراً) ووليمة يونانية على الطراز العائلي لتناول العشاء (140 دولاراً).

للطلب.

Azul Mariscos

افترض أنك في مكان ما أكثر دفئاً مع عشاء الشيف «مايكل هيرنانديز» المكون من ثلاثة أطباق (100 دولار) والذي يتضمن الكثير من التخصيص. تشمل اختياراتك كل شيء من جمبري سيفيتشي ورافيولي جراد البحر إلى فراولة أواكساكان المغطاة بالشوكولاتة وفلفل غواجيلو الحار. كما يتم تضمين زجاجة نبيذ بدون أي تكلفة إضافية.

للطلب.

Hardbittenn

Hardbittenn
Hardbittenn

يتميّز هذا المطعم بالطعام الفاخر. في يوم عيد الحب، سيقوم الطاهي بإعداد العشاء لشخصين (130 دولاراً) يتضمن كعك السلطعون المقرمش، والضلع القصير المطهو ​​لمدة 12 ساعة، والبطاطس المقلية، والبروكلي مع زبدة الثوم وفطيرة كريمة الفراولة. كما أن فطائر البوب ​​على شكل قلب (من 6 لـ25 دولاراً) هي أفضل علاج في الصباح.

للطلب.

HaiSous

يقدم هذا المطعم قائمة Feast of Saint Valentine بتكلفة (80 دولاراً للشخص). والتي تأتي مع سلطة البابايا الخضراء، ولفائف البيض الفيتنامية، والضلع المشوي والمزيد. بالنسبة للحلوى، ستحفر أنت وحبيبتك في كعكة الباندان مع موس جوز الهند المخفوق.

للطلب.

Cicco Mio

هل تريد إعادة إنشاء مشهد تناول المعكرونة من Lady and the Tramp؟ عشاء هذا المطعم المكون من أربعة أطباق (150 دولاراً) هو السبيل لذلك. تأتي وجبتك مع المقبلات، اختيارك من المعكرونة و المقبلات و «cannoncini» باستري مع حلوى الشوكولاته.

للطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *