Search
Close this search box.

مطعمان في شيكاغو ضمن قائمة أفضل 50 مطعم بيتزا في أمريكا

مطعمان في شيكاغو ضمن قائمة أفضل 50 مطعم بيتزا في أمريكا

يفخر سكان شيكاغو بتراثهم الغني في صناعة البيتزا، حيث توجد في المدينة العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى أنواع البيتزا في العالم. يتميز شيكاغو بتنوع المطابخ والأساليب المختلفة في صنع البيتزا. بفضل الاهتمام بتفاصيل تحضير العجينة واختيار الحشوات اللذيذة، تعتبر المدينة واحدة من أبرز وجهات البيتزا في الولايات المتحدة وحول العالم.

ويمكننا القول بأن هذا الأمر ليس مجرد رأي خاص بسكان شيكاغو وحسب، إذ تمكن مطعمان في شيكاغو من حجز أماكن لهم في قائمة “أفضل 50 مطعم بيتزا في الولايات المتحدة”. حيث استطاع كل من “سباكا نابولي” و”روبيرتز بيتزا” من الوصول إلى المرتبة الـ14 و27 على التوالي في القائمة.

ويقع “سباكا نابولي” في حي “رافنسوود” (Ravenswood)، ويعود تاريخه لما يقرب من عقدين من الزمان. يقدم المطعم أنواعًا أصيلة من البيتزا بنمط نابوليتانو الشهية. تشمل قائمة الطعام الخاصة به مجموعة متنوعة من البيتزا الكلاسيكية مثل المارغريتا والديافولا، بالإضافة إلى ابتكارات فريدة مثل البيتزا المزينة بفيور دي لاتيه والسجق وكريمة الفستق. يوفر المطعم أيضًا خيارات صحية للنباتيين، مما يجعله مفضلًا للعملاء الذين لديهم بعض القيود الغذائية.

اقراء أيضاً: افونديل ضمن قائمة أفضل 20 حي في العالم

أما المطعم الثاني في القائمة فهو “روبيرتز بيتزا” (Roberts Pizza)، الواقع في حي “ستريت فيل” (Streeterville). يتميز مطعم “روبيرتز” بعجينته الرقيقة المقرمشة، التي حسنها “روبرت غارفي” على مدار 20 عامًا، إلى جانب طريقة خبزها المميزة حيث تُخبز البيتزا في فرن طوبي قديم، قبل إضافة المكونات المعدة تبعاً لطلب الزبون، مما يعطيها طابعًا فريدًا.

وفيما يتعلق بالتصنيف العام لأفضل مطاعم البيتزا، يتصدر مطعم “أونا بيتزا نابوليتانا” في نيويورك القائمة. وعمومًا، تتصدر نيويورك القائمة بـ 10 مطاعم، في حين تشارك “بورتلاند” و”سان فرانسيسكو” و”ميامي” في المركز الثالث عشر في القائمة لكل منها ثلاثة مطاعم.

وتستند القائمة في تصنيفها على آراء فريق من الذواقين المجهولين، الذين يزورون مطاعم البيتزا في جميع أنحاء البلاد على مدار العام. ويركز هؤلاء الذواقين في تقييمهم على جودة العجينة والحشوات، إضافة إلى خدمة المطعم وتشكيلة المشروبات وتجربة العملاء عموماً.

وستحصل المطاعم الـ15 الأولى، بما في ذلك “سباكا نابولي”، على مكان في قائمة “أفضل 100 مطعم بيتزا في العالم”، والتي ستكشف عنها خلال حدث يقام في نابولي في 13 سبتمبر/أيلول القادم.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/two-chicago-pizzerias-are-among-the-best-in-america-062823