Search
Close this search box.

منصة مراقبة شيكاغو 360

يقع 360 CHICAGO Observation Deck في شيكاغو، ويبلغ ارتفاعه 1,000 قدم. تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بإطلالات رائعة على مدينة شيكاغو وبحيرة ميشيغان. يمكنك الوصول إلى الطابق 94 في 40 ثانية عبر مصعد سريع والاستمتاع بإحدى أفضل المناظر في أمريكا.

 يشتمل المرصد على معارض تفاعلية عن تاريخ شيكاغو وأحيائها، ويتميز بشاشات بانورامية تعمل باللمس متاحة بسبع لغات، مما يتيح للزوار التفاعل الكامل مع ما يرونه تحتهم.

وإن كنت تريد رؤية المدينة من الزوايا جميعها، فإن TILT التي اُفْتُتِحَت حديثاً، والتي تصعد فيها إلى نافذة كاملة الطول تميل ببطء من المبنى مباشرةً فوق المدينة بزاوية 30 درجة. إن TILT هي التجربة الأولى من نوعها. وبما أنها تتسع لثمانية أشخاص في وقت واحد، فيمكن للعائلة بأكملها أن تميل معًا فوق الميل الرائع.

استمتع بمشروب في مقهى وبار” آركيتكتس كورنر – Architects Corner“الذي يقع مباشرةً على سطح المراقبة. استمتع بالقهوة والجيلاتو والوجبات الخفيفة والبار الكامل. يقدم المطعم أطباقاً محلية مفضلة، ومجموعة كبيرة من الكوكتيلات، ومقاعد في الصف الأمامي لمشاهدة أفضل المناظر في المدينة من ارتفاع 1000 قدم!

يبدأ سعر تذاكر الدخول العام من خمسة وثلاثين دولاراً، والحجز عبر الإنترنت على موقعهم الإلكتروني يمنحك خصم خمسة دولارات! يمكنكم شراء التذاكر هنا.

المصادر:

https://www.themagnificentmile.com/explore/listing/360-chicago

https://www.visittheusa.com/experience/chicago-illinois-views-visiting-360-chicago-observation-deck

https://360chicago.com