وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت شركة “كوم ايد” (ComEd) عن إقامة مهرجان “سويتش اون سمر” السنوي الثامن هذا الصيف، ويقام المهرجان احتفالاً ببداية فصل الصيف مع إطلاق نافورة باكنغهام الشهيرة في شيكاغو! وتقيم شركة “كوم ايد” هذا الاحتفال المجاني  بالتعاون مع “شيكاغو بارك ديستركت” (Chicago Park District)، وسيتضمن المهرجان أنشطة ترفيهية للعائلات وهدايا ممتعة، إضافة إلى ظهور خاص للضيوف، بما في ذلك أخصائي الأرصاد الجوية الشهير “توم سكيلينغ” (Tom Skilling) و”جيل كوينون” (Gil Quiniones) الرئيس التنفيذي لشركة “كوم ايد”.

كما سيشهد المهرجان ظهور عدد من الشخصيات المحبوبة للأطفال، إضافة إلى فرقة “سيكستين كاندلز” (Sixteen Candles) الشهيرة في إعادة إحياء أغاني الثمانينات الشهيرة، وينظم  مركز “سيغوندو رويز بلفيس الثقافي” (Segundo Ruiz Belvis Cultural Center) عرضاً موسيقياً لفرقة “أنجيل ميلينديز وأوركسترا 911 مامبو” (Angel Meléndez & the 911 Mambo Orchestra). وفي حال شعورك بالجوع يمكنك تناول الطعام من شاحنات الطعام العديدة التي تقدم مجموعة من الأطعمة المحلية.

اقرأ أيضاً: مبادرة “صنع في شيكاغو” تعود إلى شيكاغو

وستعلن “كوم ايد” أيضاً عن برامجها الصيفية المجانية التي تهدف لتنمية المجتمع مثل برامج تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الصيفية، إضافة إلى برنامجها الشهير “سفراء الطاقة” (Energy Force ambassadors)، إلى جانب العديد من البرامج الأخرى الذي يقدمها المهرجان. ومن المقرر إقامة المهرجان يوم السبت 14 أيار/مايو من الساعة 12 وحتى 3 ظهراً، وستنقل “كوم ايد” أجواء حفل افتتاح نافورة “باكنغهام” عبر صفحتها على موقع فيسبوك.

المصدر: https://www.comed.com/SafetyCommunity/Community/Pages/SwitchOnSummer.aspx