Search
Close this search box.

مهرجان “Amaze Light”

مهرجان "Amaze Light"

يبدو أن الأنشطة في شيكاغو لا تتوقف، ونشاطنا اليوم مقام في ملعب “Rosemont’s Impact Field” – موطن فريق “شيكاغو دوغز (Chicago Dogs) للبيسبول – حيث أضيء الملعب، في إطار افتتاح مهرجان “Amaze Light”، بما يزيد عن مليون مصباح موزعين على سبعة معارض مختلفة، بالإضافة إلى افتتاح متجر الأعياد وحلبات التزلج على الجليد.

ويتميز المهرجان بمجموعة من العروض المسماة بـ”Illuminated Worlds”، والتي تشمل معارض مختلفة مثل أرض “Sparky’s Land of Sweets” المليئة بالحلوى  وغابة “Whimsical Forest” المضيئة، كما سيحظى الزوار بجولة مجانية في عربة القطار لمشاهدة رجال الثلج العمالقة المضيئين كجزء من عرض “Arctic Express”. ويمكن للزوار التقاط مئات الصور في الممشى المضاء ومشاهدة المعارض السبعة ،كما يستطيع الزوار الاستمتاع بعرض الأضواء المبهر ، حيث يضيء ما يزيد عن مليون مصباح بحركات ساحرة وجميلة كل نصف ساعة.

اقرأ أيضاً: شجرة الميلاد في منتزه “ميلينيوم بارك” (Millennium Park)

وبعد الانتهاء من رؤية مهرجان الأضواء، يمكنك قضاء الوقت في التجول في متجر الأعياد المليء بالحلوى والأطعمة والمشروبات الاحتفالية  أو يمكنك الاستمتاع بالتزلج في حلبة  “Thrill Hill”. كما خُصصت ساحة “Santa’s Workshop” للأطفال، وهي عبارة عن ساحة تفاعلية صغيرة حيث يمكنهم اللعب بألواح ”Light Bright” الضخمة، والمراجيح المضيئة، كما يمكنك اصطحابهم لزيارة سانتا وكتابة الرسائل إليه، وتجدر الإشارة إلى أنه يتوجب عليك إجراء حجز مسبق عبر الإنترنت لزيارة “Santa’s Workshop”.

وسيبقى مهرجان “Amaze Light” متاحاً ليرحب بزواره حتى 2 يناير/كانون الثاني 2022. وتبلغ تكلفة التذاكر العادية 23$ للبالغين و 18$ للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 2 إلى 12 عاماً، والتي تسمح لهم بالدخول إلى الساحة الرئيسية ومختلف الأنشطة الميدانية المختلفة، أما تذاكر VIP أو Platinum، التي توفر وسائل راحة إضافية كالدخول إلى الخيام المدفأة، فتتراوح تكلفتها ما بين 34 – 85 دولاراً. وتبلغ تكلفة الدخول إلى حلبة  “Thrill Hill” للتزلج 20 دولاراً.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/take-a-look-at-amaze-a-new-holiday-light-display-in-rosemont-111521

الاكثر قراءة