«Big Mini Putt Club»؛ هو نادي غولف صغير داخلي يقع في منتزه ويكر بشيكاغو، ويوفر المتعة للأطفال من جميع الأعمار.

بدأ الأمر عندما لعب أفضل الأصدقاء «نيك جينكينز» و «أوستن ديلونج» لعبة الجولف المصغرة عندما كانا أطفالاً. لم يكبُرا معاً -كان أوستن في فيرمونت ونشأ نيك بالقرب من بوسطن- لكن هوايتهم في الجولف ظلت عالقةً معهم مع تقدمهم في السن.

التقى الثنائي الديناميكي في الكلية بجامعة فيرمونت وأصبحا أصدقاء مقربين منذ ذلك الحين. انتقل نيك في النهاية إلى شيكاغو في عام 2013 بحثاً عن وظيفة في مجال الأعمال وسرعان ما تبعه أوستن. وفي عام 2019، قرروا ترك وظائفهم اليومية وبدأوا في وضع خطط لإنشاء نادي «Big Mini Putt».

اقرأ أيضاً: بشكلٍ رسمي: مهرجان «Lollapalooza» يعود هذا الصيف

قام الاثنان بتصميم وبناء كل واحدة من الثقوب التسعة في مرآب نيك. بدأوا بدفتر ملاحظات كبير مليء بالتصاميم، ومن هناك بدأوا في البناء والاختبار. مرت كل حفرة بعملية تصميم وبناء واختبار صارمة قبل أن تظهر في المضمار.

في النهاية، تم تصميم دورة الثقوب النهائية لتكون صعبةً وممتعةً لجميع مستويات المهارة. وعلى الرغم من الوباء، فتحوا أبوابهم للناس القادمين في أواخر مارس.

هذا المكان ليس مخصصاً للأطفال فقط، إذ يحتوي نادي «Big Mini Putt» أيضاً على بار كامل يضم 10 كوكتيلات مميزة و 10 أنواع من البيرة مع التركيز على مصانع الجعة المحلية.

تعاونوا أيضًا مع مطعم محلي لتقديم بعض الأطعمة للاعبين.

قال أوستن: “أردنا أن يكون المكان مناسباً لقضاء ليلة كاملة بالخارج. لا تذهب للعب ميني غولف ثم تتناول مشروباً. أنت هنا، تستمتع بلعب الجولف المصغر، وأنت أيضاً في البار”.

يأمل نيك وأوستن  في أن يستحضر ناديهم ذكريات الحنين لضيوفهم، ويريدون أن يقضي الناس أوقاتاً ممتعة. إنهم يخططون لتغيير بعض الدورات كل ستة أشهر إلى عام للحفاظ على التجربة جديدة وإعطاء الناس سبباً للعودة.

ستستغرق جولة كاملة في الدورة حوالي 45 دقيقة، ويجب إجراء الحجوزات عبر الإنترنت عبر موقع الويب الخاص بهم. وباتباع إرشادات فيروس كورونا، فإن أكبر حجم للمجموعة مسموح به هو أربعة أشخاص.

يقع نادي «Big Mini Putt Club» في 1302 شمال شارع ميلكووي. لمزيد من المعلومات حول النادي وكيف يمكنك إجراء حجز، توجه إلى موقعهم الإلكتروني الخاص.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *