Search
Close this search box.

“نتفلكس” تطلق خدمة جديدة لفصل الحسابات

"نتفلكس" تطلق خدمة جديدة لفصل الحسابات

“الناس ينتقلون، والعائلات تكبر وتنمو، والعلاقات تنتهي، ولكن في ظل كل هذه التغييرات، يستحق عملائنا الحفاظ على تجربة “نيتفلكس” كما هي” بهذا التصريح أعلنت “نيتفلكس” عن إطلاق ميزتها الجديدة والتي أسمتها “نقل الملف الشخصي” (Profile Transfer)، وذلك بعد أشهر من اختبار هذه الميزة.

وبررت “نيتفلكس” إطلاق الخدمة الجديدة أنه في حال انفصال الأشخاص عن شركائهم، أو في حال ذهاب أحد أفراد الأسرة  للجامعة، فإن الميزة الجديدة ستسمح لمالكي الحسابات الأصلية الاحتفاظ بحسابتهم أو أخذها معهم، ومنع مشاركتها، وسيتم الاحتفاظ بعروضهم المقترحة، وتاريخ مشاهداتهم السابقة، وقائمة العروض المراد مشاهدتها لاحقاً، إلى جانب الإعدادات الأخرى.

اقرأ أيضاً: رحلة “أليكس دايموند” في الإخراج مع “صنع في شيكاغو”

وقد تلقى مشتركو “نيفتلكس” رسائل تحتوي على إرشادات حول كيفية استخدام ميزة نقل الملف الشخصي الجديدة. ويرى بعض المستخدمين أن هذه الوسيلة هي لمنع الأشخاص من مشاركة حساباتهم مع الآخرين.

وقد أكدت “نيتفلكس” أن الحسابات ذات ملفات تعريف المستخدمين المتعددة الذين يشاهدون المحتوى من مواقع مختلفة ستواجه رسومًا شهرية تضاف إلى تكاليف اشتراكهم اعتبارًا من أوائل عام 2023. لذلك، إن كنت تشارك شريكك أو صديقك السابق في حسابه على الموقع الشهير، فتأكد أن تبدل حسابك قبل أن تضاف تكاليف إضافية إلى فاتورتهم الشهرية.

المصدر: https://www.timeout.com/news/netflix-is-helping-exes-consciously-uncouple-their-accounts-102422