وقت القراءة: < 1 دقيقة

افتتحت”نيتفلكس” معرضها الجديد في والمستوحى من المسلسل الشهير “سترينجر ثينغز” (Stranger Things) في شيكاغو يوم 20 مايو/أيار ضمن مركز “أوك بروك سنتر” (Oakbrook Center)، وذلك بالتزامن مع عرض الموسم الرابع من المسلسل، ويضم المعرض الجديد العديد من المعروضات والقطع الفنية المذهلة المستوحاة من المسلسل. وسيعود بك المتجر في رحلة غامرة إلى قلب بلدة “هوكينز” (Hawkins) تعيد لنا أجواء الثمانينات.

وسيتمكن المعجبون من مشاهدة وشراء العديد من المنتجات والمعروضات المميزة، والتي لن يتمكنوا من إيجادها في أي مكان آخر (باستثناء موقع “ايباي” ربما)، مثل حبوب الإفطار المستوحاة من المسلسل، وشخصيات المسلسل القابلة للتجميع مثل شخصية “ديمو غورغان” (Demogorgon)، وبالطبع لعبة ”الغورغون” (Elegorgon)، التي ابتكرها الفنان الإكوادوري “شوغرن” (Chogrin)، كما سيتمكن المعجبون من زيارة الأماكن الشهيرة في المسلسل مثل  “بالاس أركيد” (Palace Arcade) و”ثانوية هوكينز” (Hawkins High School)، كما توجد غرفة خاصة لطباعة صورتك مع أبطال المسلسل على كنزة خاصة بك.

اقرأ أيضاً: مهرجان “سويتش اون سمر” يعود هذا الصيف

إضافة إلى المعروضات، يضم المتجر معارض تفاعلية حيث يمكن للمعجبين تجربة العيش في أجواء  برنامجهم المفضل والتقاط صور مع مجسم “ديمو غورغان” في “العالم المقلوب” (Upside Down)، داخل منزل عائلة “بايرز” (Byers)، كما يمكنك الاستمتاع في تجربة التسوق في “ستاركورت مول” (Starcourt Mall) وزيارة موظفي “سكوبس أهوي” (Scoops Ahoy) استمتع بتجربة الألعاب في “بالاس أركيد”، وتجنب بوابة النقل (The Rift) في المختبر.

ويستقبل المتجر زواره من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الأحد الذي يغلق أبوابه الساعة 6 مساءً، ويسمح بالدخول إلى المتجر مجاناً لجميع الأشخاص، إلا أنه يمكنك حجز تذكرتك الخاصة كي لا تقف طويلاً في صف الانتظار الكبير.

https://strangerthings-store.com

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/an-immersive-stranger-things-pop-up-store-is-coming-to-chicago-051722