Search
Close this search box.

فعالية “شيكاغو ريفر سويم” (Chicago River Swim)

chicago river

في يوم 22 من شهر أيلول القادم 2024  انطلقت فعالية “شيكاغو ريفر سويم” (Chicago River Swim) ، بتنظيم من مؤسسة ” ألونغ سويم” (Along Swim) ، حيث سيتم السماح لـ 500 شخص بالمشاركة في السباحة في مياه نهر شيكاغو لأول مرة منذ 100 عام.

تاريخياُ يعد نهر شيكاغو أساس وجود هذه المدينة؛ لذا تم تخصيص الجهود على مدار السنين لإعادة استصلاح مياه النهر والحد من تلوثها.

يبدأ المسار من جسري ” ديربورن بريدج” و ” كلارك ستريت بريدج” (Dearborn Bridge)، (Clark Street Bridge)  ليمر بالقرب من شارع “ستريت” (Street Street)  و مجمع “وولف ستريت” (Wolf Street)

يمكنك التقدم للمشاركة بالسباحة على طول المسار الذي يقارب 3 كيلومتراً او لنصف المسافة، وعلى كلا الحالتين يتوجب عليك ارتداء كامل معدات الحماية من قبعة السباحة والعوامات القابلة للنفخ، بالإضافة لتواجد كافة فرق السلامة والطوارئ من رجال الإنقاذ والمسعفين قرب الموقع وعلى قوارب “الكاياك”، بالطبع سيتم تعليق حركة مرور القوارب خلال وقت الفعالية.

يعود ريع هذه الفعالية لدعم بعض المنظمات المحلية، التسجيل متاح الآن  لمن يرغب في المشاركة في الفعالية، يتوجب على الراغبين بالتسجيل إثبات مشاركتهم في  فعالية سابقة للسباحة في مياه مفتوحة

المصادر:

https://www.timeout.com/chicago/news/youll-be-able-to-swim-in-the-chicago-river-this-september-040324

https://loopchicago.com/in-the-loop/chicago-river-swim-to-make-history-as-first-open-water-event-in-nearly-100-years

https://alongswim.org/chicago-river-swim