Search
Close this search box.

مهرجان رافينيا 2023: أكثر من 100 عرض موسيقي في انتظارك!

مهرجان رافينيا 2023: أكثر من 100 عرض موسيقي في انتظارك!

أحد معالم الصيف المميزة لشيكاغو هي مهرجان “رافينيا”، إذ يعود المهرجان السنوي للموسيقى الصيفية إلى منتزه “هايلاند بارك” (Highland Park) هذا الصيف بجدول مليء بأكثر من 100 عرض، ويتضمن مختلف أنواع الفنون التي تتنوع بين الفرق الجاز والبلوز والروك مثل فرقة “ترين” (Train) وفرقة “شيكاغو”.

وعلى الرغم أن مسرح “بافيليون” (Pavilion)، مسرح المهرجان الرئيسي، يتسع لـ 3350 مقعداً، إلا أن العديد من الناس يفضلون إحضار أغطيتهم وأغراضهم الخاصة والاستمتاع بتناول وجبة من الطعام على أنغام الموسيقى والأغاني على الأرضية العشبية للحديقة. وبدأت الحفلات بالفعل، إذ انطلقت الحفلة الأولى في مسرح “بافيليون” مع “جاكوب كولير” يوم 16 يونيو/حزيران الماضي، ويستمر المهرجان حتى 10 سبتمبر/أيلول. ومن بين الأحداث المميزة الحاصلة للوقت الحالي هي حفلة “سانتانا” (Santana) كجزء من جولته “رينبوز تور” (Rainbows Tour)، وأيقونة الآر آند بي “جون ليجند” (13-14 أغسطس) ونجمة موسيقى الكانتري “كيري أندروود” (1-2 سبتمبر). وطبعاً عشاق الموسيقى الكلاسيكية لهم حصتهم كالعادة، إذ يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض من عازفي الأوركسترا الكبار مثل فرقة “سيمفونية شيكاغو”، التي تتخذ من رافينيا موطناً لها كل صيف.

اقراء أيضاً: 5 معلومات عليك معرفتها عن “ناسكار شيكاغو”

ويمكنكم مشاهدة مجموعة الحفلات الموسيقية لمهرجان رافينيا الكاملة لعام 2023 عبر الرابط أدناه، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالموسيقى والأجواء المذهلة في هذا المهرجان الصيفي الرائع. احجز تذاكرك الآن وانضم إلى الحفلات الموسيقية الأكثر إثارة هذا الصيف!

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/music/ravinia-festival-schedule-and-best-concerts