Search
Close this search box.

5 أشياء مجانية يمكنك الاستمتاع بها في كل الأوقات في شيكاغو

5 أشياء مجانية يمكنك الاستمتاع بها في كل الأوقات في شيكاغو

استعدوا للاستمتاع بأجواء المغامرة في مدينة شيكاغو، حيث يمكنكم اكتشاف مجموعة من الأماكن السرية والمجانية وقضاء وقت رائع بصحبة الأصدقاء. انطلقوا في رحلة استكشافية واكتشفوا كنوز المدينة المخفية، التي تنبض بالتاريخ والفن. والأفضل من ذلك، أن جميع هذه الأماكن المذهلة تقدم لك تجربة مجانية تمامًا.

“مقبرة غريسلاند” (Graceland Cemetery)

هي مقبرة كبيرة من العصر الفكتوري، يعود تأسيسيها إلى عام 1860. وتقع في منطقة “أبتاون”. ويقع مدخلها الرئيسي عند تقاطع شارع كلارك مع طريق إيرفنغ بارك. تعتبر المقبرة بمثابة نافذة رائعة على الماضي العريق للمدينة حيث تكمن رفات بعضًا من أكبر أسماء تاريخ شيكاغو في هذه المقبرة.

ويمكنكم الاستمتاع بجولة مجانية برفقة المرشد الصوتي الذاتي عبر هذه المساحة الخضراء الجميلة، والتي تصنف أيضاً كحديقة طبيعية لما تحتويه من أشجار ساحرة يبلغ عددها أكثر من 2000 شجرة، وتنتشر فيها التماثيل المذهلة والمقابر الفخمة إضافة لكنيسة حجرية تاريخية رائعة.

العنوان: 4001 N Clark St

مركز “بريدجبورت” للفنون (Bridgeport Art Center)

يقع مركز “بريدجبورت” في مبنى “بريدجبورت” الساحر في الشارع 35، ويعتبر المركز بمثابة موطن إبداعي للفنانين والمصممين المحليين الذين يعملون في وسائل الاعلام المختلفة. يمكنكم الاستمتاع بالتجول في حديقة النحت الخارجية وصالات العرض الفنية الثلاث المنظمة بعناية. كما يرّحب الفنانون من مختلف الاختصاصاات الفنية بالزوار في الاستوديهات الخاصة بهم وذلك لعرض أحدث أعمالهم أول أيام جمعة من كل شهر من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلاً.

العنوان: 1200w 35 st

سوق “ماكسويل ستريت” (Maxwell Street Market)

يتميز سوق “ماكسويل” باحتوائه على جميع المنتجات المصنوعة يدوياً والتي تُباع  طوال العام في الأكشاك المصطفة على طول شارع “ديسبلاينز” (Desplaines). كما يشتهر هذا السوق بالطعام المكسيكي اللاتيني الأصيل والذي يُقدم ساخنًا مباشرةً من على نار الشوي، وذلك إلى جانب عروض الموسيقى والرقص، مع عزف فرق موسيقية لكل شيء بدءًا من موسيقى المارياتشي المكسيكية إلى جانب موسيقى البلوز والروك. يستقبل السوق زواره كل يوم أحد من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 3:00 ظهراً.

العنوان: 800 S Desplaines St

اقرأ أيضاً: أنشطة وفعاليات عائلية في مهرجان الخريف في حديقة حيوان “لينكولن بارك”

مدرسة المدينة القديمة للموسيقى الشعبية

يمكنك أن تجلب معك آلتك الموسيقية والمشاركة في الغناء في جلسة موسيقية مجانية في هذه المدرسة الأسطورية. كما تُقدم أيضًا دروس وفعاليات خاصة مدفوعة، والتي يمكنكم الاطلاع عليها عبر موقع المدرسة الرسمي هنا.

العنوان:  4544 N. Lincoln Ave.

“حديقة فينيكس” (Garden of the Phoenix)

استكشفوا جنةً حقيقيةً من أشجار الكرز التي تتفتح في الربيع واستمتع بالمشاهد الخلّابة للشلالات والجسور والبستنة اليابانية الأصيلة مع هدوءٍ تام. وتعتبر هذه الحديقة، والتي تعرف أيضا باسم “حديقة أوساكا” (Osaka Garden)، بمثابة جوهرة مخفية حقيقية وتستحق الزيارة بجدارة.

العنوان:6300 S Cornell Ave

المصدر: https://www.choosechicago.com/articles/free-and-cheap/5-free-off-the-beaten-path-things-to-do-in-chicago