من الحجرات المزودة بالتدفئة إلى المطاعم العائمة، هذه هي المقترحات التي تراجعها المدينة.

أطلقت مدينة شيكاغو الشهر المنصرم تحدي التصميم الشتوي، وهي مسابقة دعت الجمهور فيها للمساعدة في معرفة كيف من الممكن أن يستمر تناول الطعام في الهواء الطلق لأطول فترة ممكنة حتى في الأشهر الباردة. أصبح بإمكانك الآن تصفح 643 فكرة تصميمية تم تقديمها قبل اختيار الأفكار الفائزة في أكتوبر.

تتراوح الخطط بين العملية إلى الحادة إلى غريبة الأطوار. هناك دفيئاتٌ زراعية مناسبة للميزانية، و “حجرات الالتهام” المستوحاة من كرة الثلج، وحافلات مدرسية وحاويات شحن معاد استخدامها. حتى أن إحدى الخطط تقترح استخدام المباني المملوكة للمدينة لاستضافة تجارب المطاعم الدوّارة. بعض المقترحات تم تقديمها من قبل الأفراد، بينما تم تقديم بعضها الآخر من قبل شركات معمارية محلية ودولية أخرى. تتضمن كل خطة نظرة فنية عامة، وبحث المستخدم، وبروتوكولات أمان كوفيد-19 ومعلومات حول الإنصاف والجدوى. بعبارة أخرى، يضع الكثير من الأشخاص الكثير من الوقت والطاقة في مقترحاتهم.

اقراء ايضاً: أفضل الأماكن لمشاهدة أوراق الخريف المتساقطة في شيكاغو – الجزء الثاني

تم إنشاء العرض الموضح بالصورة أعلاه بواسطة شركة DMAC Architecture ومقرها إيفانستون، والمسؤولة عن التصميمات الأنيقة في نادي ميدتاون الرياضي و Roka Akor في وسط المدينة. إنهم يرغبون في رؤية المدينة تستضيف حدثاً سنوياً يسمى Chicago Winter Fe(a)st أي “وليمة الشتاء في شيكاغو”، والذي يستخدم مقطورات الجرارات الناعمة لإنشاء مطاعم ذات تصميم منبثق في جميع أنحاء المدينة.

سيتم فحص الأفكار من قبل مطاعم المنطقة وأفراد المجتمع قبل الإعلان عن الثلاثة الفائزين في أكتوبر، حيث سيحصل كل منهم على جائزة نقدية قدرها 5000 دولار وفرصة لرؤية أحلامهم تتحول إلى حقيقة. في غضون ذلك، يمكنك تصفح أكثر من 600 اقتراح والبدء في تصور كيف يمكن أن يبدو مشهد تناول الطعام في الهواء الطلق في شيكاغو عندما يتحول الطقس.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/chicago-shares-more-than-600-weird-and-wonderful-ideas-for-winterizing-outdoor-dining-091520

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *