Search
Close this search box.

(ABPA) تعلن عن حفل تكريم للنساء

(ABPA) تعلن عن حفل تكريم للنساء

أعلنت رابطة رجال الأعمال والمهنيين الأمريكيين العرب (ABPA) عن إقامتها حفل تكريم بمناسبة شهر المرأة لمجموعة من النساء الرائدات والناجحات اللواتي  يعملن كمرشدات للشابات الرائدات في مجال الأعمال التجارية والتعليم والعمل الخيري والطب والنشاط السياسي ويساعدهن على تحقيق أهدافهن المهنية. واختارت لجنة مكونة من نساء مجلس إدارة الرابطة هذه القائمة. 

وأعلنت الرابطة عن قائمة النساء العشرة اللواتي سوف يكرمن، وهم مجموعة من النساء العربيات الأمريكيات الموهوبات والملهمات في مجالات تخصصهن اللواتي استطعن التغلب على العديد من العقبات والإرتقاء في مجالات كان تمثيل العرب الأمريكيين عموماً والنساء خصوصاً فيها منخفضاً أو حتى كان غائباً تماماً 

وتتوافق قائمة النساء، والتي سُميت بـ”إم باور 10″ (emPOWER 10)، مع برنامج منح “إم باور” (emPOWER) التابع للرابطة، والذي يوفر الموارد المالية اللازمة لمساعدة الشابات الأميركيات العربيات على بدء أعمالهن التجارية الخاصة ومعاونتهم على تأسيس منظمات مجتمعية.

اقرأ أيضاً: 15 سبب يدفعك لزيارة الولايات المتحدة

ويأتي حفل التكريم ضمن إطار التزام الرابطة بدعم المرأة وتمكينها في المجتمع، وتعرف رابطة (ABPA) أنها منظمة أعمال تأسست في عام 1991 تعمل على تعزيز فرص التواصل بين أفراد مجتمع الأعمال العربي الأمريكي وتوفر الأدوات والموارد لتحقيق النمو لأصحاب الأعمال الصغيرة والمهنيين، وتعزيز التجارة والاستثمار مع الشركات داخل إلينوي وخارجها.

وتُعدّ الرابطة العربية الأمريكية للأعمال والمهنيين هي المنظمة الوحيدة في ولاية إلينوي المكرسة لمساعدة الناس القادمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تنمية أعمالهم وتوفير الموارد اللازمة لهم بهدف تعزيز حياتهم المهنية.

ويمكنكم معرفة النساء اللواتي سوف يكرمن من خلال الرابط التالي:

https://abpaillinois.com/empower-10

مصدر الصورة:

https://www.facebook.com/ArabAmericanBusinessProfessionalAssociation/photos/a.1512588822392739/3117900251861580