أطلقت شركة Sterling Bay للتطوير العقاري في الأيام الماضية مخططات طموحة لموقع Finkl Steel السابق، وذلك في محاولة واضحة منها لإغراء Amazon لتختار North Branch Industrial Corridor في شيكاغو مركزاً لمقرها الثاني.

وقد أطلقت الشركة على الموقع الجديد اسم Lincoln Yards، كما حددت فريق التصميم الذي سيتضمن بشكل رئيسي كل من شركة CBT من بوسطن وSOM من شيكاغو إضافة إلى Michael Van Valkenburgh Associates لتخطيط الموقع وNelson/Nygaard لأمور النقل والمواصلات.

وقد أظهرت التصاميم الحاسوبية عمليات تطوير تعيد تصميم تلك المنطقة الكئيبة بشكل كامل وذلك على طول North Branch Industrial Corridor، حيث يأمل المطورون أن يقوموا بجذب مقر Amazon الثاني الجديد إلى شيكاغو والذي قد أعلنت عنه الشركة مؤخراً.

وكان العمدة Rahm Emanuel قد جعل أمر اجتذاب Amazon إلى شيكاغو من أولوياته.

“تعد Lincoln Yards فرصة العمر لتحويل منطقة غير مستفاد منها في المدينة إلى حي مخصص للاحتياجات العصرية لسكان شيكاغو” قال Andy Gloor من Sterling Bay.

وحيث يركز المشروع على تمديد مسار الـ 606 وعلى إنشاء محطة Metra جديدة فإنه يتبع أيضاً مخططات North Branch Industrial Corridor التي نالت استحسان المدينة ووافقت عليها سابقاً هذا العام. تتميز Lincoln Yards بأنها تمتد على أكثر من 30 فداناً وترتبط بشكل قريب بالأحياء المجاورة لكل من Lincoln Park وBucktown.

 

المصدر: https://www.dnainfo.com/chicago/20170913/lincoln-park/finkl-steel-lincoln-yards-amazon-sterling-bay

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *