أفضل وجهات الرحلات الخريفية في شيكاغو: 

  1. Sheboygan, WI
    غالباً ما يزور هذه البلدة الصغيرة التي تقع تقريباً منتصف المسافة بين Milwaukee وGreen Bay أولئك الذين يحبون رؤية حشود الدببة خلال رحلتهم إلى Lambeau Field في كل خريف. ولا تجعل نفسك تظن بأن هذه المنطقة الواقعة على ضفاف نهر Sheboygan وبحيرة Michigan هي مجرد محطة تتوقف بها لتزود سيارتك بالوقود. يحيط الممشى الخشبي بكل من ضفتي النهر في مركز الميناء وسط المدينة، وتنتشر المطاعم المحلية الشهيرة في الأرجاء مثل Duke of Devon وHarry’s Prohibition Bistro بينما تطفو القوارب الراسية بهدوء في المياه. تشتهر البلدة أيضاً باحتفالاتها مثل مهرجان النقانق وأكبر مسابقة في العالم للتزلج على البحيرة، أما إن كنت ترغب حقاً ببعض الغرابة فانطلق 30 دقيقة أخرى شمالاً إلى Manitowoc (المكان الذي صُوّر فيه Making a Murderer) لتحضر احتفالهم السنوي المسمى Sputnikfest في أوائل أيلول/سبتمبر، حيث يحتفلون بهبوط قطعة من مسبار الفضاء الروسي في وسط البلدة عام 1962.

  1. Oak Park, IL
    إن Oak Park ليست أحد أروع ضواحي شيكاغو فحسب بل تملك أيضاً أكبر مجموعة من المباني المصممة من قبل Frank Lloyd Wright (حيث كان يعمل هنا معظم الوقت في بدايات مسيرته المهنية). يمكنك أن تزور العديد من هذه المباني بحصولك على تذاكر من Frank Lloyd Wright Trust حيث تخولك للدخول بشكل غير مقيد إلى أماكن تاريخية مثل منزل واستديو Wright الأول إضافة إلى Unity Temple الجديد. وبالإضافة إلى الجولات التي يمكنك القيام بها في المباني الأخرى فإنه يمكنك الحصول أيضاً على جولة كاملة “Wright Around Oak Park” بوجود مرشد يقود الجولة أو يمكنك حتى أن تقود الدراجة إلى 21 مبنى مصمم من قبل Wright في جولات إرشادية على الدراجات الهوائية. أضف إلى ذلك أنك تستطيع زيارة Ernst Hemingway Birthplace & Museum (فهو من هنا أيضاً). بعد ذلك لا بد أن تكون جائعاً لذا توجه إلى SEN Sushi لتجلب وجبتك أو إلى مطعم الهوت دوغ المصمم على نمط السجون Felony Franks.

 

  1. Western Springs, IL
    قد تكون الأسباب التي تدفع بك للذهاب إلى هذه المنطقة العادية من الضواحي الغربية هي قليلة. والسبب الأول بالطبع هو لكي تتأرجح بين الأشجار كرجل الغابة. ففي Bemis Woods الواقعة ضمن محمية غابات Cook County ستجد مجموعة من المغامرات المخفية في أعالي الغابة تحت إدارة الشركة المحلية Go Ape للانزلاق على الحبال. تتضمن رحلة المغامرات هذه قيامك بشق طريقك عبر خمسة أقسام من الغابة بواسطة حبال الانزلاق التي تتضمن 39 تقاطعاً إضافة إلى حبال تأرجح طرزان وعقبات معلقة في الهواء. إضافة لذلك يوجد مسارات للمشي ولقيادة الدراجات إن كنت ترغب بالجلوس والاستمتاع بالمشهد، هذا ويوجد أيضاً بعض أفضل مناطق قيادة الدراجات في الجبال قرب المدينة. قد تظن أنه في نهاية يوم المغامرة هذا ستقوم بتقشير موزة لتشبع جوعك، لكن الخيار الأفضل أن تتوجه إلى المطعم المحلي Vie لتناول أفضل برغر في الولاية بأكملها. ولا تنس الكلمات السحرية: مع مخلل زيادة.

المصدر: https://www.thrillist.com/travel/chicago/best-chicago-fall-day-trips

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *