Search
Close this search box.

أفضل المطاعم على السطح في شيكاغو | Best Roof-top Restaurants

أفضل المطاعم على السطح في شيكاغو

تتميز المطاعم الواقعة على الأسطح بامتلاكها طعاماً مميزاً وإطلالات جميلة للمدينة، سواء كنت ترغب بإطلالة على الـ Loop في شيكاغو أو ترغب بالاستمتاع بعمارة الأحياء المجاورة. من أحد أفضل المطاعم الإيطالية في المدينة إلى مكان لطيف لفطور متأخر في شيكاغو، إليك أين يتوجب عليه أن تذهب هذا الصيف:

مطعم III Forks Prime للحوم، Loop

Forks Prime
Forks Prime

يقع فرع مدينة شيكاغو لسلسلة المطاعم المحلية هذه في Village Market، وهو مجمع بمساحة 105,000 قدماً مربعة في Lakeshore East. يتسع المطعم لمئات من المقاعد، قسم كبير منها موجود ضمن مساحة بار كبيرة ونشطة.

 

Homestead On the Roof، Ukrainian Village

Homestead On the Roof، Ukrainian Village
Homestead On the Roof، Ukrainian Village

مطعم بيتزا على السطح يغطيه سقف جميل، ويطلقون عليه مطعم من المزرعة إلى الطاولة، حرفياً يتسع فناء المطعم لثمانين مقعداً، وتحوي قائمة الطعام مكونات من الحديقة العضوية الموجودة على السطح.

اقرأ أيضاً: أفضل المنتجعات الصحية «السبا» في شيكاغو

تراس شنغهاي Shanghai Terrace، Magnificent Mile

shanghai
Shanghai Terrace، Magnificent Mile

إن لم يجعلك الاسم تشعر بالحماس، فهناك تراس ملحق بهذا المطعم الصيني الفاخر مع ردهة إضافة لوجود سطح مدهش في المطعم. وبفضل الموسيقى والكثير من النباتات الخضراء وبعض النسيم العليل، قد تخدع نفسك بأنك قد هربت من المدينة إلى مكان استوائي حقاً.

Terzo Piano، Loop

Terzo Piano
Terzo Piano

إن كنت تبحث عن الفن في فناء المطعم الموجود على سطح Modern Wing فما عليك سوى أن تلقي ببصرك على متنزه Millennium لتراه كما تراه الطيور من السماء. أما إن كنت تبحث عن تحف مميزة فتلك موجودة على قائمة الطعام. يتميز المطعم الموجود في معهد الفن (Art Institute) بمساحته الجميلة وإنارته الميزة حتى في أكثر أيام الصيف المبكرة كآبة. تبرز قائمة الطعام نفس البساطة والأناقة التي تجعل عمارة المكان مميزة للغاية.