Search
Close this search box.

مغامرات رائعة تنتظرك في طبيعة شيكاغو

الهواء المنعش وأشعة الشمس على ظهرك في مدينة تنبض بالطاقة والعديد من النشاطات التي يمكن أن تقوم بها بلا أن تغادر المدينة كالتسلق وقيادة الدراجات وغيرها. مهما كان الذي تفضله فإن هذه النشاطات ستثير اهتمامك.

MAGGIE DALEY PARK
تسلق الصخور في مدينة شيكاغو أصبح واقعاً فيMaggie Daley Park Climbing Wall الذي يقع بجانب Millennium Park. جدار عالي من الصخور يصل طوله إلى 40 قدماً ويقسم إلى مساحة للمبتدئين وأخرى للمتقدمين، ويسمح لحوالي ال100 شخص تسلق الجدار دفعة واحدة. عدة التسلق متاحة للاستئجار.
وفي حال كنت ممن لا يحبون المرتفعات توجه إلى Skating Ribbon حيث بإمكانك استئجار حذاء للتزلج أو سكوتر والاستمتاع بالتزلج في منطقة مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة في وسط المنتزه.

GRANT PARK
انضم لجولات Absolutely Chicago Segway وتزلج عبر Grant Park في قلب وسط المدينة، ولا ننسى Buckingham Fountain الذي يعد عامل الجذب الأهم في المنتزه. لا تفوت عرض الأضواء الملونة وسماع الموسيقى التي تعرض بينما تتراقص مياه الينبوع أمامك في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول.

CHICAGO LAKEFRONT TRAIL
يمتد الطريق على ضفة بحيرة ميشيغان بطول 18 ميل ويتوزع على طوله العديد من المنتزهات الجميلة والطريق للمخصصة للجري والدراجات ومرافئ للقوارب. انضم لـ Bobby’s Bike Hikeوتجول على امتداد هذا المشهد الرائع الذي يمتد من جنوب إلى شمال المدينة.

THE 606
طريق مرتفع مخصص لقيادة الدراجات بطول 2.7 ميل يلف في أربعة من أسعد الأحياء في شيكاغو، Wicker Park/Bucktown و Logan Square و Humboldt Park.
بإمكانك استئجار دراجة من محطة مخصصة لمشاركة الدراجات تدعى Divvy.

WATER SPORTS
لتستمتع بالأمواج توجه إلى شاطئ North Avenue أو Montrose على بحيرة ميشيغان لتستأجر كياك من Kayak Chicago. تقدم العديد من الجولات برفقة مرشد مع المعدات اللازمة والإرشادات لاستخدام الكياك.

المصدر