Search
Close this search box.

دراسة: شيكاغو تملك أسوأ نظام تنقل من وإلى العمل

إن كنت تعيش في شيكاغو فعلى الأغلب أن تنقّلك من وإلى العمل هو أسوأ جزء في يومك. وهذا صحيح، إذ أن شيكاغو تملك أطول متوسط زمن تنقّل مقارنة بخمسين مدينة من أكثر المدن تعداداً سكانياً في الولايات المتحدة وفقاً لدراسة جديدة.

قام موقع بيع قطع السيارات autoaccessoriesgarage.com بدراسة البيانات التي أصدرها مركز الإحصاء السكاني الأمريكي لمعظم المدن الكبرى في الولايات المتحدة ووجد أن سكان شيكاغو يستغرقون 32.4 دقيقة للانتقال بين العمل والمنزل ذهاباً فقط. وبالتالي فإن الفرد العادي يستغرق أكثر من ساعة (أي ضعف رحلة الذهاب) في كل يوم عمل إما خلف المقود أو في أحد قطارات أو باصات الـ CTA المزدحمة. وإن حسبنا ذلك على مدى عام فإن سكان شيكاغو الذين يعملون خمسة أيام في الأسبوع يستغرقون أكثر من 280 ساعة سنوياً في الانتقال من وإلى العمل.

ومقارنة مع مدن الولايات المتحدة جاءت شيكاغو قبل فيلادلفيا (31.2 دقيقة) ونيويورك (29.5 دقيقة). وأكملت كل من ميامي ولوس أنجلس المراتب الخمسة الأولى بمتوسط 29.5 دقيقة و28.9 دقيقة على الترتيب. وعلى مستوى الولايات المتحدة ككل فإن الشخص يستغرق وسطياً في رحلته من المنزل إلى العمل 25.5 دقيقة وفقاً للتقرير.

 

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع timeout.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا