استعدوا ليوم 30 تموز/يوليو حيث ستتحول منطقة Aurora في إيلينوي إلى مدرسة هوغوورتس السحرية وتمتلئ بهواة هاري بوتر المخلصين.

سيقوم المركز الثقافي و متجر الكتب Culture Stock باستضافة يوم من الفعاليات الاحتفالية، التي ستتضمن تحول منطقة Water Street Mall إلى حي Diagon Alley، ذلك الحي الشهير المخصص للتسوق في الرواية، والذي يقوم هاري بوتر بشراء عصاه السحرية وأغراضه المدرسية منه. ستجد هناك متاجر سحرية مختلفة، لدرجة أنك ستجد كشك يتم فيه صنع المكانس السحرية.

سيتضمن المهرجان أيضاً جولة للبحث عن الهوروكروكس المخبئة في أنحاء المنطقة وفرصة لركوب قطار هوغوورتس السريع للأطفال وموكباً للأزياء الاستعراضية. وبما أنه لن يكتمل احتفال هوغوورتس دون حصص مدرسية فسيكون هناك حصص عن العقاقير وعلم الأعشاب والعناية بالمخلوقات السحرية في ساحة Millennium أمام Stolp Avenue.

Photo Credit: Playbuzz

إليكم النص الكامل للإعلان:

سينتشر حي Diagon Alley على طول منطقة Water Street Mall حيث سيكون هناك البائعون ومحطات صناعة الأدوات. ستقام دروس مدرسة هوغوورتس في علم العقاقير وعلم الأعشاب والعناية بالمخلوقات السحرية على طول Downer Place في ساحة Millennium أمام Stolp Avenue.

ابحث عن الهوروكروكس في منطقة مركز المدينة. سيتمكن الأطفال من ركوب قطار هوغوورتس السريع المصغر. وارتدِ زي شخصيتك المفضلة من أجل موكب الأزياء.

لا يوجد تكلفة للدخول! بعض الفعاليات سيكون لها كلفة معينة لكن معظم النشاطات مجانية.

مهرجان هاري بوتر في Aurora هو فعالية مجتمعية للهواة تحتفل بسلسلة هاري بوتر للكاتبة J.K Rowling. يتم تنظيم الاحتفال من قبل لجنة من المتطوعين التي ترعاها منظمة Culture Stock، وهي منظمة غير هادفة للربح تؤمن فعاليات فنية وبرامج مجانية وبكلفة يسيرة لمنطقة Aurora المجتمعية. لا تعد شركة Warner Bros. Entertainment ولا J.K Rowling مسؤولين عن هذا الحدث.

 

لمزيد من المعلومات عن الحدث والتذاكر: إضغط هنا

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع chicagoist.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *