Search
Close this search box.

Holiday Theater

يجلب موسم الشتاء في شيكاغو معه بعض أفضل العروض المسرحية التي عُرضت في الولايات المتحدة. لا تغادر المدينة هذا الموسم قبل مشاهدة واحد على الأقل من هذه العروض المميزة في العيد.

  1. A Christmas Carol

19 تشرين الثاني/نوفمبر – 31 كانون الأول/ديسمبر 2016- Goodman Theatre: 170 N. Dearborn St.

لشراء البطاقات: ابتداءً من 25 دولار

شاهد قصة ديكنز الممتعة عن عيد الميلاد، الآن في سنتها الـ 39 المميزة. استمتع بالدخول المدهش للأشباح والمقطوعات الموسيقية المثيرة للبهجة وعبارات الـ “Bah Humbug” ورحلة Scrooge المليئة بالمرح في اكتشافه للحياة والحب.

s-photography

  1. A Charlie Brown Christmas

11 تشرين الثاني/نوفمبر 2016 – 8 كانون الثاني/يناير 2017- Broadway Playhouse: 175 E. Chestnut St.

لشراء البطاقات: ابتداءً من 15 دولار

في قصة مبنية على المسلسل الكرتوني التلفزيوني المحبوب، يجلب هذا العرض الذي يناسب كل الأعمار الأصدقاء من مسلسل Peanuts معاً على خشبة المسرح. انضم إلى Charlie Brown و Snoopy وبقية الشخصيات حيث يكتشفون من جديد المعنى الحقيقي لعيد الميلاد.

 

  1. It’s a Wonderful Life: Live in Chicago!

18 تشرين الثاني/نوفمبر – 31 كانون الأول/ديسمبر 2016- Greenhous Theater Center: 2257 N. Lincoln Avenue

لشراء البطاقات: 19-49 دولار

لمدة 15 عاماً قام مسرح American Blues Theatre الشهير بإمتاع جمهور شيكاغو في مسرحية تأخذهم إلى أيام البث الإذاعي في أربعينيات القرن العشرين. يقوم الطاقم المؤلف من 8 ممثلين بإعادة تمثيل بلدة Bedford Falls مع مؤثرات صوتية واقعية، معزوفات أصلية، وترانيم الأعياد. إنها مسرحية خاصة بشيكاغو مبنية على الفيلم المحبوب لـ Frank Capra. بعد كل أداء يمكنك أن تنضم للمثلين لتناول الكعك والحليب.

wond11

  1. A Snow Day with Beatrix Potter & Friends

5-20 تشرين الثاني/نوفمبر 2016- Chicago Children’s Theatre (انظر الجدول للتفاصيل عن الموقع)

لشراء البطاقات: 25 دولار

حكاية خرافية رباعية الأبعاد في موسم الشتاء، مخصصة للأطفال بعمر 3 سنوات فما فوق. شاهد شخصيات الحيوانات الشهيرة مثل Peter Rabbit في سلسلة من التصاميم الميكانيكية التي ستجعلك ترفع العتلات وتدير العجلات لتكشف صوراً تثير الدهشة والفرح معاً.

 

  1. The Nutcracker

10-30 كانون الأول/ديسمبر 2016- Auditorium Theatre of Roosevelt University: 50 E. Congress Pkwy.

لشراء البطاقات: ابتداءً من 35 دولار

هي مسرحية Nutcracker رقم 1 في الولايات المتحدة. وقد سُميت بـ “الباليه المتكاملة” من قبل The Washington Post. وفي هذا الموسم ستشاهد آخر إنتاجاتها كما تخيلها Robert Joffrey. استعد للاستمتاع بالإنتاج الضخم والعزف المباشر لموسيقى Tchaikovsky من قبل Chicago Philharmonic.

08724_show_landscape_large_01

المصدر: Choose Chicago