حي من أحياء شيكاغو: Loop

بصفته مركز المدينة الرسمي في شيكاغو فإن الـ Loop هي أحد أهم مناطق الأعمال حول العالم. فبالإضافة إلى معماريتها الحيوية وأجوائها النابضة بالحياة فإن المنطقة تملك كثافةً هائلةً من المؤسسات الثقافية والمساحات المخصصة للمتنزهات المدنية والمطاعم الشهيرة ومساحة أشبه بجنة للمتسوقين في State Street.

The Loop in Down Town Chicago

وتشتهر بمعماريتها المتميزة فهي تملك العديد من المباني الشهيرة التي لمع بها اسم كل من Ludwig Mies van der Rohe وLouis Henri Sullivan إضافة إلى برج Aqua المصمم من قبل أسطورة العصر Jeanne Gang. يتكامل متنزه Millennium الموجود في المنطقة مع محيطه إذ يملك أعجوبات معمارية خاصة به أيضاً. تشمل الأماكن المميزة فيه كلاً من المدرج المصمم من قبل Frank Gehry وCloud Gate الشهيرة التي أصبحت رمزاً لشيكاغو. وبالقرب أيضاً يوجد كل من متنزه Maggie Daley وممشى نهر شيكاغو وكلاهما أماكن تتميز بتصميمها الجميل والوقت الرائع الذي ستقضيه فيها.

إضافة لكل تلك الأعجوبات الهندسية فإن المعالم الثقافية الموجودة في شيكاغو لها وجود هام في مركز المدينة. حيث يصخب مسرح Theater District بعروضه الحائزة على جوائز Tony المعروفة في صالاته الكبيرة واللامعة. ويقدم مركز شيكاغو الثقافي مجالاً كبيراً من العروض والفنون المرئية، إضافة لمعهد الفن في شيكاغو الذي يعتبر أحد أفضل المؤسسات من نوعه في العالم.

 

المصدر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *