هل تخطط لجعل منزلك أكثر حفاظاً على البيئة؟ ابدأ العام الجديد فوراً بإعادة تدوير شجرة عيد الميلاد الخاصة بك.

في العام الماضي ومن خلال برنامج مقترح من المدينة، تم تحويل أكثر من 17000 شجرة عيد الميلاد إلى سماد. وهذا يعني أن حوالي 640،000 رطل من النفايات العضوية تم تحويلها من مكب النفايات وتحولت إلى مورد مجاني زراعي للحدائق والمساكن.

في كل موسم عطلات، تنفق الولايات المتحدة أكثر من مليار دولار على الأشجار المقطوفة – وقد أصبح أسهل من أي وقت مضى تحويل ذلك إلى مورد بدلاً من هدرها سدىً. إذا اخترت شجرةً حقيقية هذا العام، فيمكنك إعادة تدويرها في 25 منتزهاً في شيكاغو من السبت 4 يناير إلى السبت 18 يناير.

ينشئ برنامج شيكاغو لإعادة تدوير الأشجار، نشارة تستخدم في الحدائق المحلية لحماية التربة وتغذيتها. يمكن لقاطني المدينة أيضاً الاستفادة من البرنامج، بدءاً من الثلاثاء 7 يناير، حيث يمكنهم جمع النشارة المجانية للاستفادة منها كسماد في حدائقهم الخاصة وسيجدونها في ستة مواقع للحدائق. (هل تحتاج إلى نشارة في موسم زراعة الربيع؟ يمكنك الحصول عليها مجاناً على مدار العام أيضاً. فقط أحضر الوعاء الخاص بك!)

لسوء الحظ، المدينة تعيد تدوير الأشجار فقط – مع عدم السماح بتدوير الورود أو الأكاليل. ومع ذلك، فإنك ستكون بالتأكيد قادراً على الاستفادة من خدمة توفير السماد الطازج مثل سماد التربة الصحي أو الموارد الجماعية.

هل كنت تعرف عن هذا النشاط في مدينة شيكاغو من قبل؟ وإذا عرفت الآن، أخبرنا إذا ما كنت تخطط لإعادة تدوير الشجرة الخاصة بك أو فعلت ذلك فعلاً.
المصدر: https://chicago.curbed.com/2019/12/30/21042826/chicago-christmas-tree-recycling

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *