وقت القراءة: < 1 دقيقة

إن لم يكن من الواضح مسبقاً إلى أي مدى يحب سكان شيكاغو متنزهاتهم، فإن الخريطة الأخيرة التي صدرت عن تطبيق Strava تجعل الأمر واضحاً وضوح الشمس. تظهر هذه الخريطة الحرارية العادات الرياضية للناس من حول العالم، وربما تورطت الشركة في بعض المشاكل نتيجة كشفها معلومات حساسة عن القواعد العسكرية في الولايات المتحدة.

Bicycling Heat Map Chicago

على أي حال فإن هذه الخريطة تضيء مسارات شيكاغو بشكل مذهل. سترى أن المتنزهات في المدينة كلها مضاءة كما أن مسار الـ Lakefront يكاد يشعّ بالأبيض نتيجة كل أولئك العدّائين في المنطقة. وإن نظرت عن كثب ستتمكن من تحديد القسم السفلي من مسار ماراثون شيكاغو أيضاً.

مسار الـ 606 ومتنزه Jackson ومتنزه Millennium كلها وجهات مفضلة للعدّائين. وإن قمنا بتقريب الصورة على متنزه Maggie Daley أو نافورة Buckingham سنستطيع أن نرى الأشكال الدائرية التي شكّلها العدّاؤون حول هذه المناطق.

وبالنسبة لراكبي الدراجات في المدينة فإن Milwaukee Avenue هي المنطقة الأكثر سطوعاً على الخريطة من بين المناطق المخصصة لراكبي الدراجات. وإنه لمن السهل معرفة أي المناطق التي يتجنبها راكبو الدراجات أيضاً. فقط قم بمقارنة Milwaukee أو حتى Elston مع الوهج الخفيف لـ Ashland.

المصدر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *