Search
Close this search box.

Taste of Chicago: تذوق مدينة شيكاغو

هل زرت يوماً مهرجان Taste of Chicago السنوي
سيقام مهرجان Taste of Chicago هذا العام في Grant Park في موسم مهرجانات شيكاغو الصيفي, يبدأ المهرجان في الحادي عشر وحتى الخامس عشر من تموز/ يوليو.( الحضور مجاني)


ما هو مهرجان Taste of Chicago
يحتضن  grant park المهرجان منذ عام 1981 وهو يعد أهم مهرجان وطني للطعام, حيث تقوم مطاعم مدينة شيكاغو بوضع أكشاك فيGrant Park لبيع مختلف أنواع الأطعمة من جميع أنجاء العالم والتي تعكس بيئة شيكاغو ذات الثقافات المتنوعة. يشارك في المهرجان هذا الصيف 67 مطعم , 17 منهم لم يشاركو من قبل.
ينظم مهرجان Taste of Chicago مجموعة من الحفلات للعديد من الفنانين المعروفين محلياً وعالمياً على مسرح Petrillo music shell


تاريخ مهرجان Taste of Chicago
في عام 1980 اقترحت مجموعة من مطاعم المدينة على حاكم مدينة شيكاغو فكرة المهرجان في الرابع من تموز (عيد الاستقلال الأميركي) وعندها ولدت فكرة المهرجان. أُقيم للمرة الأولى على Michigan Ave بمحاذاة النهر, حقق المهرجان نجاح كبير في ذلك العام وجذب 250 ألف زائر. بسبب الحضور المتزايد لزوار المهرجان وزيادة عدد المطاعم المشاركة  تم نقل المهرجان إلى Grant Park حيث تتوفر مساحة أكبر لتستوعب فعاليات المهرجان المختلفة.
شهد المهرجان  تغيرات كبيرة في عام 2013 ازدادت عدد الثقافات المشاركة في المهرجان, كما تم إضافة مكانات مخصصة للجلوس والاستمتاع بوجبات محضرة من قِبل أشهر طهاة شيكاغو.

( حضور هذه الفعالية يحتاج إلى تذاكر للمزيد من المعلومات والحصول على التذاكر).

https://www.cityofchicago.org/city/en/depts/dca/supp_info/taste_of_chicago.html/

يعد المهرجان من أهم الفعاليات الصيفية التي تستقطب الزوار في مدينة شيكاغو, قُدّرعدد زوار المهرجان في العام الفائت بأكثر من مليون زائر من مدينة شيكاغو وضواحيها.

هذا المقال مترجم بتصرف من الانترنت