يمكن الآن لهواة لعبة نينتيندو Super Mario Bros. الشهيرة بدء موسم الخريف عبر التوجه شمالاً إلى Woodstock في إيلينوي حيث افتتحت مزرعة All Seasons Orchard متاهتها السنوية لحقل الذرة.

وبالنظر من الأعلى نرى تمثيلاً دقيقاً لبطل لعبة الثمانينات الشهيرة وأصدقائه Luigi وToad والأميرة Peach. وبينما يتجول الزوار عبر المتاهة سيواجهون أقساماً تفاعلية كالألعاب والألغاز والمزيد. لعبور المتاهة فإن الأمر يستغرق بين 20 إلى 40 دقيقة عادةً وهي تناسب كل الأعمار. كما يوجد نشاطات أخرى في المكان كحديقة الحيوانات الأليفة ومزرعة اليقطين وبستان التفاح Apple Orchard ومنه يأتي اسم المزرعة.

وإن لم تكن من هواة ألعاب نينتيندو فيمكن لمشجعي فريق Cubs أن يتجهوا إلى جنوب غرب المدينة إلى مزرعة Siegel’s Cottonwood في Lockport في إيلينوي لتجربة متاهة #FlyTheW. بدأت العائلة المالكة للمزرعة بالتخطيط لهذا التصميم بعد فوز فريق البيسبول بكأس 2016 وافتتحت للعامة في 23 أيلول/سبتمبر.

تفتح مزرعة All Seasons Orchard أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى 5 مساءً وأيام العطلات من 10 صباحاً إلى 6 مساءً. ستبقى المزرعة مفتوحة حتى 31 تشرين الأول/أكتوبر. أما مزرعة Siegel’s Cottonwood فهي تفتح من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً وستبقى مفتوحة حتى 31 تشرين الأول/أكتوبر.

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *