Search
Close this search box.

أجمل الأنشطة في الهواء الطلق

أجمل الأنشطة في الهواء الطلق

تتميز شيكاغو بفصل الصيف المعتدل، والذي يدفع العديد من الناس إلى الخروج والاستمتاع بالهواء الطلق في الطبيعة والتجول في المساحات الخضراء الجميلة، ستجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في فصل الصيف حيث تتأخر الشمس في المغيب، وإليك بعض من الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

1- استمتع بالتجديف في نهر شيكاغو

إن كنت ترغب في ممارسة الرياضة والاستمتاع بالمناظر الجميلة في ذات الوقت، والطريقة المثلى لذلك من خلال استئجار قوارب الكاياك والتجديف في مختلف فروع الممر المائي. يمكنك الحصول على قوارب الكاياك في من حي “أفونديل” (Avondale) أو على طول  ممر نهر شيكاغو “Chicago Riverwalk”، ولا تقلق إن كانت هذه التجربة الأولى، إذ أن درس واحد كفيل بمساعدتك على بدء التجديف.

2- اقضي أجمل الأوقات بمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق 

في ليلة صيفية لطيفة، لا يوجد أفضل من جمع الأصدقاء والعائلة، والاستمتاع بتناول بعض الوجبات الخفيفة أثناء مشاهدة فيلم جميل على الشاشة الكبيرة. وتوجد العديد من الفعاليات والأنشطة التي تعرض الأفلام في الهواء الطلق مثل فعالية “موفيز ان ذا باركز” “Movies in the Parks” المجانيةوالتي تعرض مختلف الأفلام في جميع أنحاء المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في سيارتك في سينما “تشي تاون موفيز” (ChiTown Movies) في “بيلسين” (Pilsen) 

اقرأ أيضاً: أجمل متاحف شيكاغو الجزء الثاني

3- تحدى نفسك في رياضة التسلق

استمتع بإطلالات الساحرة لمدينة شيكاغو من على جدار التسلق الذي يبلغ ارتفاعه 40 قدمًا في منتزه “ماغي دلي بارك” (Maggie Daley Park)، حيث يمكن للمتسلقين من جميع الأعمار ومستويات الخبرة الحصول على دروس وحتى ركوب خاص. أو لتذوق التاريخ ، كما يمكنك محاولة تسلق البناء الصغير في منتزه “ستيل وركرز بارك” (Steelworkers Park) والمصنوع من بقايا تاريخية قديمة لمعمل الصلب القديم 

4- تنعم بجمال الشواطئ الساحرة

مع 26 ميلاً من الخط الساحلي ، تمتاز شيكاغو بشواطئها الذهبية الساحرة الممتدة على مسافة 26 ميل، حيث يمكن لمرتادي الشواطئ اكتساب بعض السُمرة أو الغطس في بحيرة ميشيغان، كما يمكن لمحبي الرياضة الإنضمام إلى بطولات الكرة الطائرة المقامة على شاطئ “أوك ستريت” (Oak Street Beach)، ويمكنك اصطحاب أطفالك إلى شاطئ “مونتروز” (Montrose Beach) أو  شاطئ “مارغريت تي بوروز” (Margaret T. Burroughs) والاستمتاع بمشاهدة الأفق الساحر.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/outdoor-activities-in-chicago