من متحف الكتّاب الأمريكيين إلى المسرح المجدّد أمام البحيرة، بالتأكيد ستجعلك هذه الأماكن الجذابة في شيكاغو تخطط لقضاء وقت فراغك القادم فيها.

تعتبر شيكاغو مكاناً مميزاً لزيارتها في أي وقت. لكن إن كنت تبحث عن أماكن جديدة لرؤيتها فقد جلبنا لكم قائمة بستة أماكن لن ترغبوا بتفويت زيارتها. وبالإضافة إلى الأشياء التي يتوجب عليكم رؤيتها في هذه الأماكن فإنها أيضاً تملك المقومات المناسبة لإجراء الاجتماعات والفعاليات المختلفة:

  • اكتمل ممشى نهر شيكاغو Chicago Riverwalk بعد آخر مرحلة تمت عليه والتي تشمل ضفة النهر Riverbank التي افتتحت الخريف الماضي. يمتد الممشى الآن من Lake Shore Drive إلى Lake Street. ويتميز ممر المشاة هذا الذي يبلغ طوله 1.25 ميلاً باحتوائه على متحف ورحلات بحرية لمشاهدة المعالم السياحية وأماكن لتناول الطعام وممارسة النشاطات المختلفة إضافة لمشاهد المياه الخلابة.
  • متحف الكتّاب الأمريكيين والمنتظر على أحر من الجمر سيفتتح أبوابه في 5 أيار/مايو في Chicago Cultural Mile. وسيحتفل هذا المتحف الأول من نوعه في الولايات المتحدة بالكتّاب (في الزمن الحاضر وفي الماضي) الذين أثروا على تاريخنا وثقافتنا وحتى حياتنا اليومية، من Mark Twain إلى Seuss.
  • المتحف المطل على البحيرة Theater on the Lake الذي من المقرر أن يفتتح هذا الصيف سيمنحنا إطلالة خاطفة للأنظار لبحيرة Michigan في متنزه Lincoln. ورغم أن هذا المسرح كان سابقاً مسرحاً صيفياً فقطـ، إلا أنه سيصبح منشأة متعددة الاستخدامات وعلى مدار العام.
  • سيفتتح مطعم Marisol في متحف الفنون المعاصرة Museum of Contemporary Art في شهر حزيران/يونيو كجزء من عملية إعادة التصميم الواسعة التي تبلغ كلفتها 16 مليون دولار. إذ ستؤدي عملية إعادة تصميم المتحف إلى توفير 12,000 قدم مربعة من المساحات العامة المخصصة لتجمع الناس وجناح تعليمي مواكب لآخر التطورات وبإطلالات ممتدة على بحيرة Michigan.
  • المتنزه في Wrigley Field المقرر افتتاحه هذا الربيع، وهو يعد مساحة خارجية مصممة لاستضافة الفعاليات المرحة مثل سوق المزارعين واستعراضات الموسيقى المباشرة وليالي الأفلام وحلبة التزلج على الجليد في الشتاء. كما سيحوي المتنزه على مطاعم ومتاجر ومبنى للمكاتب.
  • ستفتتح The Yard في مسرح Chicago Shakespeare Theater خريفاً في Navy Pier، وهو مسرح فعال طوال العام. ويعد تصميم المسرح فريد من نوعه إذ أنه مكون من أبراج متحركة (يمكن مقارنتها بباصات المدينة وهي مقلوبة على رأسها) يمكن تعديلها لتصبح بأشكال وأحجام مختلفة لتتسع لـ 150-850 شخصاً.

 

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع choosechicago.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *