في مدينة مليئة بالطعام الشهي، الأماكن الرائعة والأحداث الشيقة، ليس من الصعب تماماً أن تبدّد ميزانيتك أثناء استمتاعك بالأشياء الرائعة في شيكاغو. لحسن الحظ، فإن هنالك الكثير من الأشياء التي بوسعك القيام به بالمجان في المدينة، متضمنةً متاحف شيكاغو التي لا تتطلب رسوم دخول، كذلك الحدائق الخلابة التي باستطاعتك التجول فيها. في الوقت التي أغلقت فيه بعض الوجهات بشكل مؤقت أو أخفض بعضها الآخر طاقة الاستيعاب تطبيقاً لقواعد التباعد الاجتماعي، لا يزال هناك العديد من الخيارات الرائعة في جميع أنحاء المدينة، وخاصةً إذا كنت تحب قضاء الوقت في الأماكن المفتوحة.

جمعنا لك بعض الأشياء المفضلة التي بوسعك القيام بها في شيكاغو من غير الحاجة للقلق عما في محفظتك.

1- حديقة Lincoln Park للحيوان

حديقة Lincoln Park للحيوان
Photograph: Courtesy Lincoln Park Zoo/Christopher Bijalba

شاهد ما يقارب الـ1200 حيوان، من القردة إلى الحمير الوحشية إلى طيور الفلامينغو في واحدة من حدائق الحيوان المجانية القليلة المتبقية في البلاد. تصل الحديقة التي تبلغ مساحتها خمسة وثلاثين فداناُ الزائرين بحيوانات من جميع أنحاء العالم، وتحتوي على تنوع هائل في الكائنات الكبيرة والصغيرة، مثل الثديات (الثعالب، الأسود والدببة)، الطيور (البطاريق، الصقور والببغاوات) والزواحف (الأفاعي، التماسيح والسلاحف).

2- متحف الفن المعاصر

متحف الفن المعاصر

يضم متحف الفن المعاصر واحدة من أكبر مجموعات الأعمال المعاصرة في الدولة. ويستضيف بشكل متكرر معارض سياحية رئيسية، ويعرض أعمالاً لفنانين أمثال دوريس سالسيدو، وتاكاشي موراكامي، ودانييل كلوز. يقدم المتحف كذلك سلسلة Chicago Works المعتادة، التي تتضمن أعمالاً لفنانين محليين، وتعرض المواهب الصاعدة وتستضيف ورش عمل ومناقشات.

3- الرصيف البحري

الرصيف البحري
Photograph: Courtesy CC/Flickr/Bert Kaufmann

من الممكن قطعاً صرف بعض النقود في هذه المنطقة السياحية الرائدة، والتي تحتوي على العديد من المطاعم، الحانات، رحلات القوارب وعجلة فيراري العملاقة. لكن باستطاعة الزوار أيضاً أن يأتوا ويستمتعوا بمناظر أفق شيكاغو ومياه بحيرة ميشيغان الرصيف البحري.

4- الأفلام في المنتزهات

الأفلام في المنتزهات
Photograph: Courtesy Chicago Park District

ألغيت معظم الفعاليات الصيفية التي تقام عادة في شيكاغو هذا الموسم، لكنه هنالك تقليد يبدوا أنه فعال في عصر التباعد الاجتماعي. وهو عرض سلسلة الأفلام المفضلة للجمهور في المنتزهات في شيكاغو ضمن تشكيلة مختصرة والكثير من الحذر. الجدول مليء بأفلام تصلح للمشاهدة العائلية مع الأطفال مثل Aladdin (2019)، Frozen II و The Lion King (2019). حيث ستكون السعة مئة شخص فقط للعرض الواحد.

5- ممشى النهر في شيكاغو

ممشى النهر في شيكاغو
Photograph: Time Out/Jaclyn Rivas

ممتداً على طول النهر من بحيرة Street إلى بحيرة Shore Drive، يمتلئ ممشى النهر في شيكاغو بالمطاعم، الحانات والمناظر الخلابة للهندسة المعمارية التي تحيط بنهر شيكاغو. يستطيع الزوار المشي، الركض وركوب الدراجة على الممشى من الساعة الخامسة حتى العاشرة صباحاً، حيث يتم إغلاق الطريق لأعمال تنظيف سريعة. وتستقبل المطاعم والحانات الممتدة على طول الممشى الزوار من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى التاسعة مساءً للاستمتاع بوجبة طعام أو مشروب بجانب المياه.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/free-things-to-do-in-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *