عشرون وجهة أساسية لتناول الطعام في الخارج في شيكاغو!!

نتابع معكم في الجزء الثالث من قائمتنا التي تشمل أماكن مميزة وأطباق شهية لا يجدر بك أن تستمتع بها إلا إذا تناولتها في الخارج في فناء المطعم. فبعد كل شيء الإطلالة الجميلة والهواء المنعش هي الإضافة الكاملة لكل وجبة طعام شهية. الأماكن مرتبة من الشمال إلى الجنوب:

  • The Dawson
    هذا المطعم الضخم في West Town هو المكان الأمثل لسكان شيكاغو ليستمتعوا بوقتهم. فبين تصميمه الذي يعود إلى الطراز الصناعي الحديث وبين جوه النابض بالحيوية ستشعر بأنك تجلس في حفلة صيف راقية. استمتع بمشروب الماي تاي المثلج ولا تنس أن تتناول بعض المأكولات الشهية بجانبه مثل الكركند المقلي بينما تجلس في الفناء الخارجي الجميل. ولا تتوقف الحياة هنا عند غروب الشمس إذ تضيء أشرطة الإنارة المكان ويبعث الموقد الموجود في الفناء الخارجي على الحياة ويبقي على حيوية الأجواء في المكان.

  • Piccolo Sogno
    لا بد أن يكون القيام برحلة إلى مدينة توسكانا الإيطالية على قائمة أهداف رحلات الصيف لكل شخص، لكن يوجد بديل أقل تكلفة من ذلك: قم برحلة إلى مطعم Tony Priolo الإيطالي الكلاسيكي. يمنحك الفناء الخارجي المكسو باللون الأخضر تجربة دافئة تهرب فيها من حياة المدينة في الوقت الذي تتناول وجبتك الريفية المنكّهة بالنكهات الموسمية. أضف إلى كل ذلك قائمة مشروبات كبيرة وستحصل في النهاية على إحدى أكثر التجارب رومانسية في مدينة شيكاغو.

  • LondonHouse Chicago
    قم بزيارة إلى هذا المطعم لتستمتع بالمشاهد الخلابة في وسط المدينة ولتمضي وقتك بالاستمتاع بالوجبات المستوحاة من عصر الجاز والمطبخ الأمريكي الحديث. يتميز سطح المطعم بجوه الجميل مما يجعله المكان الأمثل لالتقاط صورة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفال بمناسبة خاصة. ويبعث الشيف Jacob Verstegen على البهجة بـ “سلة الرحلات الأمريكية” التي تتضمن اللحوم والأجبان والمربيات والعديد من العناصر اللذيذة الأخرى. ومن الإضافات الجديدة لعام 2018 توسيع قبة الطابق العلوي التي ستزيد سعة المكان لـ 20 كرسياً إضافياً.

  • Gibsons Italia
    إن هذا المطعم الذي يعد أول مطعم جديد منذ أكثر من عقد لشركة Gibsons Restaurant Group هو عبارة عن نجاح أسطوري قابع بجوار نهر شيكاغو. وكما هو متوقع فإن شرائح اللحم هي أفضل ما يوجد على قائمة الطعام لكن لا تغفل أيضاً عن المعكرونة الشهية التي يقومون بتحضيرها. وعندما يكون السطح والفناء الخارجي مفتوحين سيتمكن الزوار من الاستمتاع بكل ذلك والمزيد بينما يجولون ببصرهم منبهرين بالمشاهد المميزة.

  • The Spoke & Bird
    اجعل يوم عملك الشاق أفضل قليلاً من خلال العمل من هذا الكافيه الواقع في الـ South Loop. فناؤه الخارجي الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربع يعتبر بديلاً رائعاً للمكتب ويمكن للزائرين إمضاء الوقت مع القهوة والسندويتشات وأيضاً شرب البيرة عند الرغبة.
    العنوان: 205 E 18th St
    Chicago, IL 60616

 

هذا المقال مترجم بتصرف من هنا

جميع الصور مأخوذه من موقع المطعم الالكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *