من الممكن أن تتسم فترة ما بين الصيف والخريف ببعض الكآبة، إلا أن بساتين التفاح مستعدي لتجلي عنك حزنك الموسمي. اغتنم عطلة عيد العمال واخرج إلى الضواحي والأرياف لتستمتع بهواء بداية الخريف العليل والكثير من بساتين التفاح التي تعج بتنوع في الفاكهة لا يمكن أن تراها في أفخم بقالات المدينة. إضافة إلى أن العديد من هذه البساتين تحوي على متاهات الذرة، نشاطات ركوب العربة ورقع اليقطين، كما أنها المكان الأمثل لقضاء فترة بعد الظهيرة في فصل الخريف. اجلب سلة للفواكه ولا تنس تناول دونات التفاح وأنت في طريقك للخروج من أفضل بساتين التفاح في شيكاغو.

بستان Prairie Sky

يبعد 60 ميلاً شمال غرب شيكاغو.

بستان Prairie Sky
بستان Prairie Sky

يتخصص هذا البستان الذي يفتح أبوابه نهاراً بالتفاح (15 نوعاً) والإجاص الآسيوي. توقع أن تخرج منه بكيسٍ يحوي ما لا يقل عن ست كيلوغرامات من التفاح، الحد الأدنى من التفاح الذي تجنيه مجموعة مكونة من شخص إلى أربعة أشخاص. اتجه إلى مقهى Kisok التابع للمزرعة قبل شروعك بالقطف لاحتساء الشوكولا الساخنة وتناول دونات التفاح.

بستان Honey Hill

يبعد 65 ميلاً غرب شيكاغو.

بستان Honey Hill
بستان Honey Hill

يستحق هذا البستان عناء القيادة هناك – ولا يبعد كثيراً عن منتزه بحيرة شابونا إذا ما أردت أن تجعل يومك حافلاً. ستجد العديد والعديد من أصناف التفاح المتاحة للقطف أو في متجر البلدة. سيفضل الصغار حديقة الحيوان والمتاهة هناك، بينما سيعجب الأهالي بحقيقة أن المنتزه لا يطلب منك رسوم دخول. أجل، دخولٌ مجاني، كما هي جميع الأنشطة هناك.

بستان Apple Holler

يبعد 65 ميلاً شمال شيكاغو

بستان Apple Holler
بستان Apple Holler

ستحتاج أن تفرغ ظهيرة يومٍ كامل للتجول في هذا البستان الضخم القابع في ويسكونسن. يقبع خلف الأشجار المحملة بالتفاح مطعماً ومخبزاً ومتجر هدايا ومزرعة عائلية. مما يعني وجود الكثير من النشاطات العائلية. تعال في الخريف، ولا تفوت جولات العربة ورقع اليقطين.

بستان County Line

يبعد 40 ميلاً جنوب شرق شيكاغو

بستان County Line
بستان County Line

أنت أمام أربعين فداناً من التفاح الذي ينتظرك لتجنيه في هذا البستان الجميل في هوبارت، إنديانا، لكن هناك الكثير الذي يحدث خلف الكواليس. أضع نفسك داخل المتاهة، استكشف خيام النحل، أطعم المعزات وحمّص المارشملو على نار المخيم. لن تضطر للذهاب بعيداً فيما لو بدأ الأطفال بالنزق جوعاً، لأنك ستجد هناك الدونات الطازجة المخبوزة والخبز والكعكات والكوكيز.

بستان Jonamac للتفاح

يبعد 70 ميلاً غرب شيكاغو

بستان Jonamac للتفاح
بستان Jonamac للتفاح

يحتوي هذا البستان المملوك من قبل عائلة على مئة وخمسة فدانات وعشرين ألف شجرة تفاح. تصفح الموقع الخاص بالبستان لتعلم أكثر عن التفاح الطازج الجاهز للقطف والاستخدام المناسب لكل صنف. اجعل يومك هناك حافلاً بالضياع في المتاهة أو بحجز منطقة خاصة لإقامة تخييم نار مع مجموعتك. قبل مضيّك، قم بجولة في منزل عصير التفاح، حيث ستجد أصنافاً عديدة من نبيذ التفاح وعصائره لتجلبها معك إلى المنزل.

رقعة يقطين وبستان تفاح Goebbert

يبعد 50 ميلاً شمال غرب شيكاغو

رقعة يقطين وبستان تفاح Goebbert
رقعة يقطين وبستان تفاح Goebbert

كما هو موضح في اسمه، يعتبر Goebbert محطة للتفاح واليقطين، إضافة إلى العديد من النشاطات التي تحمل طابعاً خاص، كمتاهة القش وزلاقة اليقطين العملاقة والمنزل المسكون وغيرهم. اذهب هناك في بداية الموسم لتجد أجود أنواع التفاح كـ Honeycrisp و Zestar و Gala.

بستان Heinz

يبعد 40 ميلاً شمال شيكاغو

بستان Heinz
بستان Heinz

لا مجال للكثير من اللهو هنا في هذا البستان العائلي الصغير. فلا تتوقع جولات بالعربة أو شراب التفاح الساخن أو متاهة ذرة للصغار، فأنت هنا من أجل التفاح، وهناك بالطبع الكثير منه. نصيحةً قم بزيارة الموقع الخاص بالبستان قبل ذهابك هناك لمعرفة أوقات الفتح والإغلاق.

مزرعة وسوق Stade

مزرعة وسوق Stade
مزرعة وسوق Stade

تبعد 60 ميلاً شمال غرب شيكاغو

تسمح هذه المزرعة القابعة في ضاحية ماكهينري بقطف التفاح منذ عام 2017، بعد زراعة ودراسة آلاف أشجار التفاح القزمة على مدى عدة سنوات. لا يوجد دخول مجاني هنا، فعلى كل فرد يبلغ من العمر أكثر من سنتين أن يدفع 10 دولارات على الأقل من أجل التفاح.

مزرعة عائلة كيبرس

تبعد 55 ميلاً غرب شيكاغو

مزرعة عائلة كيبرس
مزرعة عائلة كيبرس

فتح ويد وكيم كيبرس أبواب مزرعة اليقطين خاصتهم للعامة عام 1998 بهدف واحد، وهو مشاركة المتعة النابعة من قضاء يوم في هذه المزرعة. أما اليوم، فقد توسعت العملية لتتضمن التفاح وركوب العربات وأشجار عيد الميلاد. كما تستطيع إقامة زفافك على أراضيهم الفاتنة.

 بستان تفاح All Seasons

يبعد 65 ميلاً شمال غرب شيكاغو

بستان تفاح All Seasons
بستان تفاح All Seasons

أحط نفسك بأكثر من خمسة عشرة ألف شجرة من التفاح والأجاص في هذا البستان العائلي القابع في وودستوك، إلينوي. تستطيع التوجه مباشرةً إلى الحقول لجني التفاح أو اللعب في حفر الذرة مع العائلة، أو أن تحصل على الإثارة من الانزلاق على الحبل. عد في أيلول لتتجول في مساحة عشرة فدانات من اليقطين والكثير من التفاح المغمس بالكراميل.

مزرعة Royal Oak

تبعد 80 ميلاً شمال غرب شيكاغو

مزرعة Royal Oak
مزرعة Royal Oak

تحتوي المزرعة على أكثر من سبعة عشرة ألف شجرة وأكثر من ثلاثين صنفاً من التفاح، لذا اربط حذاء المشي الخاص بك وامضي. يقدم لك البستان أوعيةً لتجمع فيها ما جنيته من التفاح، كما يقدم المتجر هناك الدونات والتفاح المحلى والكعكات ومشروبات التفاح الخاصة بـRoyal Oak.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/kids/activities/apple-picking-spots-near-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *