وقت القراءة: < 1 دقيقة

منذ الإنتهاء من عملية توسيعه في عام 2015، أصبح “شيكاغو ريفر ووك” (Chicago Riverwalk) وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء. يتميز معلم الواجهة البحرية ببارات الكوكتيل وإطلالات على بعض أجمل المباني في شيكاغو. جميع مناطق “ريفر ووك” مفتوحة أمام الزوار يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى 11 مساءً. ونقدم إليكم أفضل الأنشطة التي يمكنكم تجربتها في “شيكاغو ريفر ووك”

1- Art on theMart

يعتبر معرض “آرت اون ذا مارت” (Art on theMART) أكبر معرض فني رقمي دائم في العالم، يتضمن المعرض عروض بصرية ملونة من عمل فنانين من جميع أنحاء العالم، والتي تعرض على جدار مبنى “ميرشاندس مارت” (Merchandise Mart)

2- Floating Garden

تقع الحديقة العائمة على رصيف “ريفر ووك” بين شارعي “ويلز” (Wells) و”فرانكلين” (Franklin)، وتتكون من عدة أحواض نصف مغمورة تحتوي على أعشاب ونباتات من المناطق الرطبة. كما تضم الحديقة مجموعة من المقاعد وعادة ما تكون هادئةً، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع ببعض الطبيعة في وسط المدينة.

اقرأ أيضاً: قريباً في شيكاغو… معرض تفاعلي جديد لـ”هاري بوتر”

3- Chicago Cycleboats

تقدم شركة القوارب السياحية هذه ، التي تقع بين شارع “لاسيل” (LaSalle) وجسر “ويلز ستريت” (Wells Street)، جولات بحرية على متن زوارقها الفريدة، وما يميز هذه الزوارق هو أنها تعتمد على الدواسات، تستغرق الرحلة البحرية بين 90 إلى 120 دقيقة.

4- Sweet Home Gelato

إن كنت تريد تناول وجبة خفيفة في “ريفر ووك”، فلا يوجد أفضل من تناول بعض المثلجات، حيث يقدم فرع “سويت هوم جيلاتو” (sweet Home Gelato) في “ريفر ووك” ستة نكهات من الحلوى الإيطالية، والتي يمكن الاستمتاع بها في كأس أو مخروط وافل.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/where-to-hang-out-on-the-chicago-riverwalk