وقت القراءة: 2 دقائق

نكمل معكم الجزء الثاني من قائمة “أفضل الطرق لركوب الدراجات في شيكاغو”

5- Cal- Sag Trail

لا يزال طريق “كال ساغ تريل” قيد الإنشاء، ويصل في الوقت الحالي إلى منتزه “فريدوم بارك” (Freedom park) في مدينة “ألسيب” (Alsip)، ومن المتوقع أن يصل الطريق، البالغ طوله 13 ميل، بين مدينتي “ليمونت” (Lemont) و”كالوميت سيتي” (Calumet City) عند اكتماله، وسيمر الطريق بجوار محمية “ويسلر وودز” (Whistler Woods Forest Preserve)، حيث سوف يتصل بطريق “ميجور تايلور تريل”. 

6- North Shore Trail

يساير هذا المسار المعبد الفرع الشمالي من نهر شيكاغو، ويبدأ في حي “ريفر بارك” (River Park) ويتجه شمالًا إلى “إيفانستون” (Evanston)، ويصلك بمسار آخر وهو “جرين باي رود” (Green Bay Road). سيأخذك هذا المسار، البالغ طوله 7 أميال، عبر جسر المشاة في قرية لينكولن الذي تم الانتهاء منه مؤخراً، كما سوف يتيح  لك فرصة الاستمتاع بالنسيم العليل في منتزه “ليجون بارك” (Legion Park)، ومشاهدة المعروضات الفنية العامة في منتزه “سكوكي نورث شور” (Skokie Northshore Sculpture Park). 

اقرأ أيضاً: أفضل الطرق لركوب الدراجات في شيكاغو الجزء الأول

7- Illinois prairie path

يضم طريق “إلينوي براير” شبكة من المسارات التي تمر عبر العديد من الضواحي الغربية لشيكاغو. يبدأ المسار المرصوف في قرية “ماي وود” (Maywood) ويمتد لمسافة 16 ميلاً إلى “ويتون” (Wheaton)، حيث يتفرع إلى مسارات تأخذك إلى مدن “إلجين” (Elgin) و”باتافيا” (Batavia) و”جنيف” (Geneva). وتمر الطرق المختلفة عبر مناطق الحياة البرية في البراري المستعادة بالإضافة إلى العديد من المتنزهات.

8- Green Bay Trail

يربط “غرين باي تريل” (Green Bay Trail) بين مدينتي “ويلميت” (Wilmette) و”هايلاند بارك” (Highland Park). ويبدأ المسار، البالغ طوله 9 أميال، من أمام مجلس بلدية “ويلميت”. معظم الممر مرصوف ، باستثناء جزء من متنزه جلينكو وهايلاند المغطى بالحجارة المكسرة. وسيأخذك الطريق للمرور بمنتزه رافينيا (موطن مهرجان رافينيا) والعديد من النوادي الريفية، مروراً بطريق “كانتري لاين” (Country Line Road)، والذي سينتهي بك في حديقة شيكاغو النباتية، ويعتبر “غرين باي” طريق رائع لاستكشاف الشاطئ الشمالي لبحيرة ميشيغان.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/chicago-bike-trails