وقت القراءة: 2 دقائق

يمكن أن يكون ركوب دراجتك والذهاب في رحلة طويلة طريقة رائعة للاسترخاء، فركوب الدراجات طريقة جميلة للمحافظة على اللياقة، والإستمتاع بجمال الطبيعة في وقت واحد، لكن حركة المرور الخانقة في طرقات المدينة تجعل من الصعب تحقيق تلك الأمنية. لحسن الحظ، ستجد مسارات مميزة لركوب الدراجات في شيكاغو، حيث تمتد هذه المسارات شمالاً وغرباً وجنوباً على طول واجهة البحيرة، مما يتيح لك الاستمتاع بإطلالات مذهلة على الأفق، وسنقدم إليك أفضل الطرق لركوب الدراجات والإستمتاع بالمناظر الخلابة في شيكاغو.

1- North Branch Trail

يمتد “نورث برانش تريل” (North Branch Trail) لما يقرب 16 ميل، متتبعاً مسار الفرع الشمالي لنهر شيكاغو. يعد الجزء المرصوف من المسار مثالياً لركوب الدراجات أو الجري أو المشي، حيث يمر المسار عبر الغابات في “سكوكي” (Skokie) و”مورتون جروف” (Morton Grove) و”ويني تكا” (Winnetka). ينتهي المسار بمسار دائري آخر طوله أربعة أميال يحيط بمحمية “سكوكي لاجونز” (Skokie Lagoons)، والذي يمكن استخدامه للوصول إلى “الحديقة النباتية” (Chicago Botanic Garden) القريبة.

2- lakefront Trail

يمتد طريق “ليك فرونت تريل” على مسافة تزيد عن 18 ميل، ويبدأ من شارع هوليوود (Hollywood Avenue) شمالاً حتى شارع 71 جنوباً، وهو طريق رائع لمشاهدة بحيرة ميشيغان، إحدى كنوز مدينة شيكاغو. يعتبر طريق “ليك فرونت” طريقاً مثالياً لممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات لكن يتوجب عليك أخذ حذرك بعض راكبي الدراجات المسرعين. نوصي بجزء الشاطئ الجنوبي ذو المناظر الخلابة والأقل ازدحاماً من الممر، والذي يتميز ببعض مناظر الأفق الرائعة.

اقرأ أيضاً: أجمل مزارع الخزامى في شيكاغو

3- Major Taylor trail

سُمي  طريق “ميجور تايلور ترايل” على اسم الدّراج الأمريكي ذو الأصول الأفريقية “مارشال ميجور تايلور” (Major Taylor Trail)، الذي سجل أرقاماً قياسية عالمية وكسر حواجز العنصرية في المسابقات الرياضية أواخر القرن التاسع عشر، وهذا المسار، الممتد على مسافة 7.6 ميل، يمر عبر محميات الغابات والمتنزهات والأحياء أقصى منطقة “ساوث سايد” (Southside) في شيكاغو. 

4- Des Plaines River Trail

يتبع طريق “دي بلاين ريفر تريل” نهر “دي بلاين” على طول الطريق الممتد من “إيلموود بارك” (Elmwood Park) حتى جنوب حدود ولاية “ويسكونسن”. ويمر الطريق عبر مجموعة متنوعة من الغابات والمتنزهات ، بما في ذلك محمية غابة “غورني وودز” (Gurnee Woods Forest Preserve)، و”أدلر ميموريال بارك” (Adler Memorial Park) ومحمية “رايرسون” (Ryerson Conservation). لا تنس أن تحزم بضع زجاجات مياه إضافية لأن المسار، الممتد على مسافة 56 ميلاً، يصل إلى حدود ولاية “ويسكونسن”.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/chicago-bike-trails