الآن أكثر من أي وقت مضى، يمكننا جميعاً الاستفادة من استراحة قصيرة بعيداً عن العالم – وهناك عدد قليل من الأماكن الأفضل للبحث عن نعيم مؤقت من أفضل المنتجعات الصحية في شيكاغو. سواء كنت تفضل الاسترخاء بمساعدة مساج الأحجار الساخنة المهدئ للعضلات، أو الوجه المجدد للحيوية أو حمام النبيذ الأحمر لكامل الجسم، تقدم هذه الأماكن مجموعة كبيرة من العلاجات لضبط عقلك و الجسم في راحة. المكافأة: توجد العديد من أفضل المنتجعات الصحية في المدينة ضمن أرقى الفنادق الفاخرة في شيكاغو، فإذا كنت تميل إلى تحويل يوم السبا الخاص بك إلى إقامة فاخرة في شيكاغو. تبحث عن تساهل أكثر بأسعار معقولة؟ لقد وجدنا أيضاً عدداً قليلاً من الخيارات للاسترخاء السهل. خذ نفساً عميقاً وانتقل إلى أفضل المنتجعات الصحية في شيكاغو.

Chuan Spa at The Langham

Chuan Spa at The Langham

العنوان: ريفر نورث

يرتكز هذا المنتجع الصحي الفاخر داخل فندق لانجهام على ممارساته حول مبادئ الطب الصيني التقليدي والقوى الأساسية الخمس لو شينغ؛ المعادن والخشب والنار والماء والأرض. يمكنك الحصول على تجربة مريح لجميع العناصر الخمسة من خلال Chuan Chicago Signature Escape؛ وهي تجربة مدتها ساعتان تشمل تدليك العلاج بالضغط باستخدام الخيزران المُسخن وقناع الطين لكامل الجسم. يمكن للمسافرين المرهقين أيضاً جني فوائد Chuan Jet Leg Revival؛ والتي تجمع بين مقشر الملح العشبي وتدليك الجسم بالكامل المصمم لمكافحة التعب والإرهاق العقلي.

Cowshed Spa at Soho Hous

Cowshed Spa at Soho Hous
Cowshed Spa at Soho Hous

العنوان: ويست لوب

تم تزيين Cowshed في بذوق رفيع من خشب البارنوود في الغرب الأوسط والثريات الكريستالية والأرائك العتيقة القديمة وكراسي باديكير الجلدية المدعومة بالأجنحة. في حين أن جميع علاجات المنتجع الصحي ممتازة بنفس القدر، إلا أنها «العناية المثالية» التي لا يمكنك تفويتها. تستخدم الخدمة حصرياً منتجات العلامة التجارية Cowshed الطبيعية بالكامل، مع مثقاب تقشير خاص تم إحضاره من المملكة المتحدة، والذي يستطيع معالجة وضع حتى أسوأ أصابع الشتاء. ويتبع ذلك تدليك مريح للساق والقدم، وقناع ترطيب، وتدليك الكتفين وتلميعها.

The Peninsula Spa

The Peninsula Spa
The Peninsula Spa

العنوان: ستريتفيل

الجزء المفضل لدينا من السبا في Peninsula Hotel هو الوقت الذي نقضيه في الاسترخاء في منطقة الصالة. تم تجهيز الأسرّة المفردة بألحفة ناعمة وموجودة في جيوب ملفوفة. إنه المكان المثالي قبل الاستمتاع بأحد علاجات السبا المستوحاة من فلسفات الأيورفيدا والآسيوية. يعتبر Hot Stone Massage من الأماكن المفضلة لدى المرتادين هناك، لكننا نفضل الخروج مع Ultimate Indulgence Full Day Spa Retreat، والذي يتضمن جلسة تدليك للوجه لمدة ساعة وتدليك لكامل الجسم ووجبة مجانية. خصص وقتاً للسباحة في المسبح الداخلي ذي الطول الأولمبي بالفندق قبل الخروج من الفندق.

حمامات «Aire» القديمة

حمامات «Aire» القديمة
حمامات «Aire» القديمة

العنوان: ريفر ويست / ويست تاون

يبث هذا المكان حياة جديدة في التقاليد القديمة لبيوت الحمامات اليونانية والرومانية، تعتبر هذه الحمامات تجربة سبا فريدة في شيكاغو. المساحة المذهلة، التي تم بناؤها داخل مصنع قديم في ريفر ويست، تشبه المخبأ الخفي المصمم للخلوات الهادئة. بمجرد الدخول -مع تحديد موعد- يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك و “الطقوس”، مثل تجربة النبيذ؛ والتي تشمل مساج للوجه ونقع في النبيذ الأحمر ومساج لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة.

Allyu

Allyu
Allyu

العنوان: ريفر نورث

يدور هذا المنتجع الصحي الجيد حول الاسترخاء، وتضبط السبا هذه النغمة بمجرد أن تحضر لموعدك. بدلاً من الجلوس في منطقة انتظار نموذجية، ارفع قدميك في غرفة هادئة خافتة الإضاءة وشبه خاصة. واخضع لمستوى آخر من العلاجات؛ مثل تدليك موازنة الشاكرا، والعلاج بالساونا بالأشعة تحت الحمراء ولف الجسم بالطين البركاني. تأكد من حجز غرفة استحمام مجانية عند حجز موعد؛ الجدران مغطاة بالجص المغربي الجميل، ويتم التعامل مع الضيوف بالمناشف الفخمة والمنتجات الصديقة للبيئة.

اقرأ أيضاً: مشتل مورتون يوفر علاج المشي بالغابة للتخلص من التوتر والإرهاق

Ruby Room

Ruby Room
Ruby Room

العنوان: القرية الشرقية | منتزه ويكر

تقع هذه السبا في قلب منتزه ويكر، وهي واحة مهدئة للروح تقدم التدليك التقليدي والعلاج بالتبريد بالإضافة إلى قراءات بديهية وشفاء للطاقة وقراءات مستبصرة (آخرها متاح الآن عبر Zoom). قم بتهدئة عقلك والتواصل مع جسدك في برنامج Sunday Meditation؛ حيث تتعلم المجموعات تقنيات التنفس والتصور المركزة التي تعزز الاسترخاء العميق، أو تخفف الصداع النصفي من خلال التدليك بالحجر البارد المعطر بالزيت.

Urban Oasis Chicago Massage

العنوان: منتجعات نهر الشمال

التدليك هو التخصص هنا، ويقدم المنتجع الصحي كل الأنواع – من السويدية الكلاسيكية إلى أشياتسو؛ حيث يستخدم المعالج قدمه لتدليكك. حتى أن هناك علاجاً خاصاً لتخفيف الألم وتقليل القلق والتوتر. يمكن لعشاق الطب الصيني التقليدي أيضاً اختيار إضافة ميزات إضافية، مثل جلسة الحجامة، إلى حزمة التدليك الخاصة بهم.

Waldorf Astoria Chicago Spa

Waldorf Astoria Chicago Spa
Waldorf Astoria Chicago Spa

العنوان Rush & Division

تتوفر خدمة سبا للجميع في فندق والدورف أستوريا. يمكن لأصغر ضيوف الفندق الاستمتاع بمنتجع الأطفال داخل الغرفة، والذي يتضمن مانيكيراً لطيفاً أو باديكير. يمكن للرجال علاج أنفسهم باستخدام مانيكير وباديكير للياقة البدنية أو «فيشل جنتلمان»؛ الذي يستهدف الجفاف والبشرة الحساسة بسبب الحلاقة. هناك أيضاً قائمة طويلة من علاجات الجسم الفاخرة، والتدليك وعلاجات الوجه. وللحصول على أقصى درجات الدلال، جرب علاج الجسم بالحقن الجلدي، والذي يعتبر مزيجاً من التدليك بالفراغ والسيروم لتنعيم الجسم.

The Ritz-Carlton Spa

العنوان: ستريتفيل

تمتع بالانتعاش في هذا المنتجع الصحي الذي يركز على الصحة والموجود داخل فندق Ritz-Carlton Hotel، والذي يوفر مجموعة من العلاجات المنشطة التي تتراوح من تقشير الجسم بالكامل إلى علاجات الوجه المعززة بمضادات الأكسدة. هل تريد الارتقاء باسترخاءك إلى المستوى التالي؟ قم بإجراء ترقيات إضافية لخدماتك، مثل جلسة الوجه ذات التيار المتناهى الصغر، للحصول على تأثير فخم للغاية.

Oxygen Spa Studio

Oxygen Spa Studio
Oxygen Spa Studio

العنوان: ويست لوب

ما يفتقر إليه استوديو التدليك المريح هذا في المساحة يعوضه بالمهارة والقدرة على تحمل التكاليف. يمكنك حجز جلسة مساج سويدي مريح لمدة 60 دقيقة مقابل أقل من 90 دولاراً، أو علاج ميني فيشل لمدة 30 دقيقة مقابل 55 دولاراً. نصيحة احترافية: قبل تأمين موعدك، تحقق من موقع Oxygen الإلكتروني للحصول على العروض الخاصة والصفقات، والتي تتيح لك غالباً التعامل مع الخدمات المخفضة، مثل تدليك الرأس والرقبة لمدة 30 دقيقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *