وقت القراءة: 2 دقائق

1- Peninsula Chicago

يتميز فندق ”بينينسولا شيكاغو” (Peninsula Chicago) بنوافذه الكبيرة الممتدة من الأرض وحتى السقف، والتي تسمح للزوار بمشاهدة أفق شيكاغو الساحر من حمام السباحة الخاص بالفندق. كما أن الفندق يوفر لك كل ما تحتاجه للحصول على إجازة هادئة ومريحة للأعصاب، إذ يضم مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، وغرفة مخصصة لممارسة اليوغا، كما يمكنك الاستمتاع بوقتك تحت أشعة الشمس على الشرفة المميزة في الطابق التاسع عشر.

2- Langham Hotel

يعتبر فندق “لانغهام” (Langham) جزء أساسي من مكونات مدينة شيكاغو، ويضم الفندق أحد أشهر المنتجعات الصحية وهو منتجع “تشوان الصحي” (Chuan Spa)، والذي يتبع العلاجات الصينية التقليدية المعتمدة على عناصر الطبيعة الخمس وهي: الخشب والنار والتراب والمعدن والماء. يضم المنتجع الصحي غرفة بخار ومسبح للاسترخاء، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العلاجات الطبية الصينية التقليدية لمساعدتك على التخلص من التوتر والتعب بعد قضاء نهار طويل في العمل.

3- Eurostars Magnificent mile

يضمن المنتجع الصحي الخاص “يوروستارز ماجنيفيسنت مايل” (Eurostars Magnificent Mile) تقديم تجربة فاخرة من الإسترخاء والعناية ترقى لمستوى خمس نجوم. يقدم المنتجع فرصة خوض تجربة جديدة وهي العلاج بالألوان حيث تتغير ألوان الماء عند الاستحمام مما يساعدك على الشعور بالسكينة كما يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في الحمامات البخارية المصنوعة من ملح الهيمالايا.

اقرأ أيضاً: ركوب قطارات شيكاغو سيكون أرخص في 2022

4- Four Season Hotel

إن كنت من محبي التسوق فإن فندق “فور سيزن” (Four Seasons) يعتبر مكاناً رائعاً لك وذلك بفضل موقعه القريب من حي “ماجنيفيسنت مايل”، ولكن بعد يوم طويل مرهق من العمل أو التجول من الجيد الحصول على بعض الاسترخاء في الفندق. سيحب عشاق الطبيعة تدليك البوربون العتيق، والذي يستخدم مادة مقشرة مصنوعة من مزيج من السكر البني مع مشروب “كنتاكي بوربون”.وبعد الانتهاء من تدليك البوربون يمكنك التوجه إلى بار الفندق للاستمتاع بمشروب منعش.

5-Loews Chicago Hotel

إن لم يكن وقتك يسمح لك بقضاء وقت طويل في منتجع صحي فإن منتجع فندق “لوس شيكاغو داون تاون” (Loews Chicago Downtown) هو المكان المناسب لك. إذ إضافة إلى مجموعة الخدمات العناية التقليدية التي يقدمها المنتجع – المساج وعلاجات الوجه والمانيكير – يقدم منتجع “لوس” مجموعة من خدمات العناية السريعة، تستغرق كل منها 25 دقيقة فقط.

6- park Hyatt Chicago 

يقدم منتجع “نوماي” (NoMI) في فندق “بارك حياة” (Park Hyatt) مجموعة كاملة من خدمات العناية بالبشرة وعلاجات لكامل الجسم وإزالة الشعر بالشمع، إضافة إلى علاجات الوجه التي يتخصص بها المنتجع، يقدم المنتجع خدمة التدليك المخصصة، والتي يمكن تعديلها حسب رغباتك واحتياجاتك الشخصية.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/hotels/the-best-spa-hotels-in-chicago