Search
Close this search box.

أفضل مزارع الفاكهة في شيكاغو الجزء 1

أفضل مزارع الفاكهة في شيكاغو الجزء 1

تتميز شيكاغو بمحاصيلها الزراعية المختلفة والمتنوعة، وذلك بفضل مناخها المعتدل والمميز، واليوم سنستعرض معكم أفضل مزارع قطف الفاكهة في شيكاغو، لكن عليكم التحقق مسبقاً من هذه المزارع للتأكد من الثمار الموجودة في الموسم الحالي.

1- Stade’s farm and market 

تمتلك هذه المزرعة، الواقعة في مقاطعة “ماكهنري” (McHenry)، العديد من المزايا الجميلة التي تجعلها تدخل قائمتنا كواحدة من أفضل مزارع الفاكهة في شيكاغو. إذ تتضمن المزرعة سوقاً كاملاً من المنتجات الزراعية، والذي يمكنك شراء العديد من فاكهة الصيف اللذيذة كتوت العليق والفراولة، كما يمكنك قطف التوت والفراولة بمفردك من الأرض، كما يمكنك الذهاب برفقة أصدقائك وعائلتك في جولات العربات اللطيفة عند غروب الشمس.

2- Heider’s berry farm

تقع مزرعة “هيدرز” في مدينة “وودستوك”، وتبعد 50 ميل عن مدينة شيكاغو. تعود إدارة هذه المزرعة إلى عقود مضت، حيث عملت خمسة أجيال من عائلة “هيدر” على تقديم تجربة ريفية ساحرة لسكان شيكاغو. إذ يمكن لجميع الزوار حمل سلاتهم والتجول في المزرعة وقطف ما يحلو لهم من ثمار الفراولة اللذيذة، إلى جانب مجموعة متنوعة من التوت الأحمر والأسود والأرجواني. 

اقرأ أيضاً: بعض الأماكن الخلابة لمشاهدة الأزهار في الولايات المتحدة الأمريكية

 3- Thompson strawberry farm

تُعد مزرعة “طومبسون”، الواقعة على بعد 60 ميل شمال مدينة شيكاغو، المكان المثالي لقضاء بعض الوقت المثالي وتناول المزروعات المحلية، حيث عملت عائلة “طومبسون” منذ أكثر من 100 عام على زيادة منتجاتهم ومزروعاتهم، فالمزرعة كانت في الأساس مزرعة مخصصة لمحبي قطف ثمار الفراولة، لكن مع مرور الزمن تنوعت المحاصيل لتشمل توت العليق، وأزهار عباد الشمس، واليقطين طوال موسمي الصيف والخريف، ويبدأ موسم أزهار عباد الشمس مع بداية شهر يوليو/تموز. 

4- Valley Orchard

إن كنت من محبي المنتجات المحلية فمزرعتنا هذه، هي المكان المثالي لك، حيث تتميز مزرعة  “فالي اورشارد” بمخبزها الصغير الذي يقدم خبز القرفة وكعك التفاح وعصير التفاح المصنع في المزرعة نفسها، كما تتنوع محاصيل المزرعة اعتماداً على الفصل السائد، حيث ينتشر التفاح في فصل الخريف، وتزخر المزرعة في الصيف بثمار الفراولة وتوت العليق والكرز والراوند والكرز اللاذع والتوت الأزرق والزبيب المجفف. وعند الإنتهاء من جمع المحاصيل، يمكنك الترويح عن نفسك مع عائلتك والأصدقاء في منتزه “ماجيك ووترز” المائي (Magic Waters Waterpark)، والذي يبعد حوالي 3 أميال فقط عن المزرعة.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/kids/activities/where-to-pick-your-own-strawberries-and-blueberries

الاكثر قراءة