Search
Close this search box.

أيام مجانية لزيارة بعض المتاحف في شيكاغو

عُرفت شيكاغو بكونها مدينة غنية بالثقافة والفنون، وتضم العديد من المتاحف ذات المستوى العالمي. بينما قد تكون رسوم الدخول مرتفعة في بعض الأحيان، إلا أن هناك العديد من الفرص لزيارة هذه المتاحف مجانًا. سنقدم لك لمحة عامة عن بعض أيام الدخول المجاني في أشهر المتاحف في شيكاغو. إذا كنت تبحث عن تجربة ثقافية ممتعة ومفيدة بدون تكلفة، فلا تفوت هذه الفرصة الرائعة.

Adler Planetarium

الموقع: 1300 S. Lake Shore Dr. – South Loop/Museum Campus

متحف Adler Planetarium هو مكان رائع لاستكشاف الفضاء، حيث يمكن للزوار مشاهدة النجوم والكواكب والمجرات من خلال التلسكوب الجديد للمرصد، بالإضافة إلى تجارب تفاعلية وممتعة.

الدخول المجاني:

سكان إلينوي: كل يوم أربعاء من الساعة 4 مساءً إلى 10 مساءً (مع إثبات الإقامة)

الأطفال دون سن 14 عامًا: دائمًا

العسكريون النشطون: دائمًا

قدامى المحاربين: دائمًا

National Museum of Puerto Rican Arts & Culture

الموقع: 3015 W Division St, Chicago, IL 60622

المتحف الوطني للفن والثقافة البورتوريكية هو وجهة فريدة تقدم للزوار فرصة استكشاف التراث والفن البورتوريكي بكل تنوعه وجماله. يقع هذا المتحف في قلب مدينة شيكاغو، ويتيح للزوار فرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من المعروضات الفنية والثقافية التي تعكس تاريخ وتراث بورتوريكو. من خلال فعالياته وبرامجه التعليمية، يسعى المتحف إلى تعزيز الفهم والتقدير للثقافة البورتوريكية وتعزيز التواصل بين المجتمعات المحلية والعالمية.

الدخول مجاني طوال أوقات الدوام و بكافة الأيام!

DePaul Art Museum

الموقع: 935 W. Fullerton Ave. – Lincoln Park

انغمس في رحلة فنية حية حيث تلتقي الابتكار بالتنوع والتعليم من خلال الفن. ارتبط بمنظورات عالمية، واستكشف المناظر الفنية في شيكاغو، وانضم إلى المتحف في فتح العقول وبناء الفضول للتعلم مدى الحياة.

الدخول دائمًا مجاني في متحف الفن الجامعي على الحرم الجامعي!

Hyde Park Art Center

الموقع: 5020 S. Cornell Avenue Chicago, IL 60615

متحف هايد بارك للفن ليس مجرد مكان لعرض الأعمال الفنية، بل هو موطن للإلهام والتحفيز. يتجسد هنا الفن المعاصر كقوة حية، تنبض بالحياة، وتتغذى من تنوع ثقافاتنا وتجاربنا. يفتح هذا المركز الثقافي أبوابه للمجتمع، مشجعًا الجميع – بغض النظر عن خلفياتهم – على استكشاف الفن والتعلم من خلاله. برامجه المتنوعة تجعل كل زيارة تجربة ممتعة ومثيرة، فهي تقدم ورش العمل التي تمتزج فيها الإبداع والتعلم، والندوات التي تفتح النقاشات حول قضايا الفن والثقافة الحديثة. إنها مساحة تحفيزية تدعو الزوار لاكتشاف ما يجعل الفن جزءًا لا يتجزأ من حياتهم وتجاربهم.

الدخول دائمًا مجاني في المتحف طيلة أيام الأسبوع!

في النهاية، بغض النظر عن ميزانيتك، فإن الثقافة والفن لا حياة دونهما، وهذه المتاحف المجانية في شيكاغو تعكس هذا الروح بكل وضوح. احتفظ بتواريخ الزيارة على جدولك، واستعد لرحلة تجول مليئة بالجمال والتعلم. سواء كنت تتأمل النجوم في متحف أدلر لعلوم الفلك، أو تستكشف تراث بورتوريكو في المتحف الوطني للفنون والثقافة، فإنك على وشك تجربة فريدة من نوعها. استعد لاكتشاف عوالم جديدة وتوسيع آفاقك بأبسط الطرق – مجانًا.

المصادر:
https://www.adlerplanetarium.org 

http://nmprac.org 

https://resources.depaul.edu/art-museum/Pages/default.aspx

https://www.hydeparkart.org