Search
Close this search box.

حول رحلتك في شيكاغو إلى مغامرة!

حول رحلتك في شيكاغو إلى مغامرة!

هذه الأفكار تغطي جدول رحلات نشط لمدة ثلاثة أيام.

   فلتبدأ من حديقة HUMBOLDT ولتنتهي في حديقة LINCOLN:

ابدأ يومك في حديقة HUMBOLDT، يشتهر الحي الموجود في الجانب الغربي بتراثه البورتوريكي. املأ معدتك ببعض الدونات وقهوة قوية عند CC Ferns أو خذ شطيرة والإيسبريسو عند Cafe Colao لتبدأ يومك بنشاط.

تمشى في الأرجاء حول Humboldt Park Boathouse وشق طريقك نحو المتحف الوطني البورتوريكي للفنون والثقافة. استكشف الحديقة التي تم تسمية الحي لأجلها واستمتع بالبحيرات وممرات المشاة بداخلها.

أكمل طريقك نحو ممر المشاة المرتفع ذي الـ 2.7 ميل، اركض أو هرول أو تمشى أو استخدم الدراجة شرقاً نحو Logan Square and Wicker Park/Bucktown، حيث يعج هذان الحيّان بالعديد من محلات القهوة المحلية، البارات الصغيرة ودكاكين التسوق.

وإذا أكملت طريقك شرقاً ستجد نفسك في Lincoln Park، منطقة أخرى في المدينة تحوي على مساحات خضراء واسعة. تجول في Lincoln Park Zoo المجانية، العب القليل من البيسبول أو تمشى بالقرب من بركة Alfred Caldwell Lily.

امضِ يومك على ضفة البحيرة

حضر منشفتك وبعض المأكولات الخفيفة وامضِ يومك كاملاً على الشاطئ. لإيجاد شواطئ مناسبة للعائلة، اذهب شمالاً نحو شاطئ Loyola أو جنوباً إلى الشارع 57. إن شاطئ Montrose مناسب لتواجد الكلاب ومكان جيد لتمضية بعض الوقت والتجذيف. يوجد دائماً حفلة تحدث في شاطئ North Avenue.

إن شواطئ شيكاغو مشهورة بالسكان المحليين طوال فترة الصيف وغالباً ما ستصادف محبوا القوارب ولاعبي الكرة الطائرة عند أي شاطئ.

استكشف وسط المدينة طول اليوم

يتحتم عليك رؤية الممشى النهري لمدينة شيكاغو إن كنت زائراً، لكن المستكشفون سيودون النزول إلى الماء. لذا جذف خلال الجدول المائي أو دع القبطان يقوم بهذا العمل عنك.

بإمكانك استئجار السكوتر وأحذية التزلج عند وصولك إلى حديقة Maggie Daley داخل حرم حديقة Millennium لكي تتزلج في المضمار هناك. ويوجد هيكلان لتمارس تسلق الصخور على ارتفاع 40 قدم قادران على تحمل 100 متسلق في آن واحد.

مصدر هذا المقال: هنا