وقت القراءة: 2 دقائق

عادة ما يكون عيد الهالوين في شيكاغو مخصصاً لزيارة المنازل للحصول على الحلوى، وزيارة متاهات الذرة، والقيام برحلات إلى الضواحي للحصول على أفضل يقطينات المنطقة. وهذا العام، إضافة إلى كل ما سبق، سيصبح الموسم المخيف أكثر تشويقاً مع افتتاح بار “بلاك لاغون” (Black Lagoon) – وهو عبارة عن بار يقدم مجموعة من المشروبات المستوحاة من عيد الهالوين – في مطعم “داندي كراون” (Dandy Crown) في “ريفر ويست” (River West) للاستمتاع بالمشروبات المميزة برفقة الأصدقاء.

بدأت تجربة “بلاك لاغون” في العام الماضي في “تورنتو”، حيث أراد الصديقان “ايرين هايس” (Erin Hayes) و”كيلسي راماج” (Kelsey Ramage) إنشاء مساحة مخصصة لمحبي الهالوين حيث يمكنهم عيش أجواء الهالوين والاستمتاع بالمشروبات الموسمية. وبعد نجاح التجربة، أعلن “هايس” و”راماج” عن إقامة  “بلاك لاغون” في تسع مدن في أمريكا الشمالية هذا الخريف، مع تخصيص تصميم مميز لكل منها. وتعاون الصديقان مع وكالة “هوسبيتاليتي 201” (Hospitality 201) للتسويق ومطعم “داندي كراون” لإطلاق التجربة الجديدة في شيكاغو.

اقرأ أيضاً: “ستاربكس” تعلن عن عودة نكهات الخريف

وعلى عكس المشروبات الموسمية أو خلطات البيرة والويسكي البسيطة الموجودة في البارات التقليدية، تقدم “بلاك لاغون” طريقة جديدة في صناعة المشروبات، وذلك اعتماداً على خبرة “هايس” و”راماج” الطويلة في هذه المهنة، حيث يدير “راماج” شركة تعليم صناعة الكوكتيلات والخلطات في “تورنتو”، بينما يشرف “هايس”، الذي كان يعمل سابقًا في بار “لوست ليك”، على برنامج المشروبات في فندق “فيرمونت سينشري بلازا” (Fairmont Century Plaza) في لوس أنجلوس. وتتميز مشروبات المقدمة بألوانها وأشكالها المميزة، والتي تقدم بأواني زجاجية مخصصة لهذه المناسبة، والتي تشكل لوحة ألوان حقيقة بمناسبة الهالوين.

يقول “راماج” و”هايس” إن كل تجربة ستبدو مختلفةً بعض الشيء، ولكن سيتمكن سكان شيكاغو من الاستمتاع في مقبرة مليئة بالدمى المتحركة والعديد من الأشياء المخيفة. ويأمل الثنائي أن تجتذب تجربة “بلاك لاغون” (Black Lagoon) عشاق الهالوين المحليين من جميع مناحي الحياة، سواء كنت من محبي أجواء الهالوين أو مجرد شخص يبحث عن تصوير تجارب مميزة.

ويستقبل البار زواره من الساعة 3 مساءً وحتى 12 صباحاً من الأحد إلى الخميس، أما يوم الجمعة فيمكن للزوار البقاء حتى الساعة 2 صباحاً ويوم السبت حتى 3 صباحاً 

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/an-immersive-halloween-pop-up-bar-will-open-in-river-west-090722