حي من أحياء شيكاغو: حي Wicker Park/Bucktown

إن أحد مراكز الإبداع في شيكاغو يقع قرب وسط المدينة في كل من حيي Wicker Park وBucktown. تشتهر هذه المنطقة التي تحمل هذين الاسمين معاً بعروض الموسيقى الحية والحياة الليلية فيها إضافة إلى المطاعم التي يديرها الطهاة الماهرون والمعارض الفنية التي تكاد لا تعد ولا تحصى والتي يوجد العديد منها في Flat Iron Arts Building. وإن كان لديك خبرة واسعة في مزج الكوكتيلات أو تفضيلاً خاصاً للقهوة فلا يوجد لديك مكان أفضل لتذهب إليه في الولايات المتحدة.

Mural Art in Bucktown near Down Town Chicago

أصبح للمنطقة تأثير قوي على مطاعم شيكاغو الحائزة على تقييمات مختلفة وفق معايير Michelin إضافة لجوائز James Beard، إذ تتمتع بامتلاكها أكثر المطاعم المرغوبة في المدينة.  كما تشتهر كل من Bucktown وWicker Park بالمشروبات الكحولية التي تدغدغ حواسك الذوقية كالتي يتميز بها Piece و The Violet Hour.

وعلى طول كل من شوارع North Avenue وDivision وMilwaukee وDamen ستجد مزيجاً مبهراً من المتاجر العتيقة بين المتاجر التي تروّج لصيحات الموضة لكل من الرجال والنساء إضافة لمنتجات المنازل المترفة والمستحضرات التجميلية. ستجد في المربع السكني ذاته أسماء شهيرة في عالم الموضة ومزيجاً من السلاسل العالمية التي تعمل على إرضاء روادها الذين يتبعون آخر صيحات الموضة.

لمزيد من المعلومات عن أحياء شيكاغو: إضغط هنا

المصدر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *